عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
اقتصاد

10 اصدارات من الطوابع البريدية لعام 2018

{clean_title}
الأنباط -

 عمان-الانباط

 قرر مجلس الوزراء  الموافقة على اجراء تعديل على  خطة الطوابع البريدية للعام 2018  التي تم اقرارها مسبقا ، بحيث تم اصدار طابع حول  الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي جاء بناء على مقترح سمّو المفوض السامي لحقوق الانسان حول الاحتفال بالذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان من خلال إصدار طوابع بريدية تذكارية .

وبين امين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس لجنة الطوابع البريدية المهندس نادر الذنيبات ان خطة الطوابع البريدية تضمنت  10 اصدارات في عدد من المناسبات هي اصدار  حول ذكرى معركة الكرامة في شهر آذار من عام 2018  والإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة في شهر نيسان لعام 2018 ، وسياحة المغامرات في الاردن في شهر أيار لعام 2018 ، والخضار الموسمية الأردنية في شهر حزيران لعام 2018 ، وبيوت أورومتوسطية في شهر تموز من عام 2018 ، ومهرجان جرش 2018  في شهر آب من عام 2018 ، والأكلات الشعبية الأردنية خلال شهر أيلول من عام 2018 ، والكنائس في الأردن في شهر تشرين الاول من عام 2018 ، ومتحف الأردن الذي سيتم طرحة بالسوق في شهر تشرين الثاني لعام 2018 .