أردنيون يفندون الادعاءات الزائفة ويخرسون أصحابها القوة البحرية والزوارق الملكية تحتفل بتخريج دورة الغطس رقم (89) العقبة: نهر الأردن تطلق فعاليات النادي الصيفي أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبقية زين تجدد تعاونها مع مؤسسة الأميرة عالية لدعم محمية المأوى للطبيعة والبرّية مؤسسة أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تنفذان مشروع "قطرات الصحة" لتأهيل البنية التحتية في مدرستي الفيحاء في مأدبا الكونغرس العربي العالمي للابداع والابتكار يعقد ب10 اكتوبر مذكرة تفاهم بين وزارة الزراعة والاتحاد اللوثري الخيري مؤسسة ولي العهد والمستقلة للانتخاب تختتمان سلسلة جلسات تعريفية بقانون الانتخاب قرارات مجلس الوزراء .. تفاصيل ديوان المحاسبة يوقع مذكرة تفاهم مع ارنست ويونغ- الأردن ورشة توعوية "نحو صيف آمن" لتعزيز الوعي بالوقاية من التسممات الغذائية وتلوث المياه تفاصيل إصابة محمد فؤاد بالعصب السابع صحة غزة تطلق نداء استغاثة للعالم لإنقاذ المنظومة الصحية فيها " موجة قلق !!!!! " بدء التسجيل للباحثين عن العمل في السياحة الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكوري الزراعة تنفي دخول أغنام مصابة بالطاعون إلى الأردن اجتماع لمجلس الأمن بشأن فلسطين على مستوى وزاري
عربي دولي

مؤتمر دولي لبحث الازمة المالية للاونروا

{clean_title}
الأنباط -

مؤتمر دولي لبحث الازمة المالية للاونروا

بيت لحم – معا

 قال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، إن مؤتمرا دوليا عالي المستوى، سيعقد خلال الفترة المقبلة لبحث الأزمة المالية لوكالة "الأونروا" الناجمة عن تقليص المساعدات الأميركية للوكالة الدولية.

وأضاف منصور في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، امس السبت، إن هذا المؤتمر يجري التشاور بشأنه مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، ونحن بانتظار إعلان الأمين العام للأمم المتحدة عن تاريخ ومكان عقد هذا المؤتمر، متوقعا أن يعقد في نيويورك أو جنيف.

وأشار منصور إلى اجتماع كان قد عقده الخميس الماضي مع الأمين العام للأمم المتحدة لبحث هذا الموضوع، مبينا أنه تقرر اجراء اتصالات مكثفة لبحث امكانية عقد مؤتمر دولي استثنائي على مستوى الوزراء في القريب العاجل من أجل بحث أزمة الأونروا.

وأعرب عن أمله بأن يتمكن هذا المؤتمر الدولي المزمع عقده، من سد العجز المالي، عقب القرار الأميركي باقتطاع 65 مليون دولار من المساعدات المقدمة لوكالة الأونروا.

ولفت مندوب فلسطين في الأمم المتحدة إلى أن موضوع الأونروا سيكون مثار بحث في اجتماع المانحين المقرر في بروكسل أواخر الشهر الجاري.

شرح الصورة

المؤتمر الدولي