عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
اقتصاد

تغريم "بي.إن.بي.باريبا" 90 مليون دولار للتلاعب بالعملات

{clean_title}
الأنباط -

 نيويورك - وكالات

قالت وزارة العدل الأميركية إن وحدة لبنك بي.إن.بي باريبا وافقت على الإقرار بالذنب ودفع غرامة جنائية قيمتها 90 مليون دولار في الولايات المتحدة عن تآمر للتلاعب في أسواق العملات الأجنبية.

واعترف بي.إن.بي بارييا يو.إس.إيه بالتآمر للتلاعب في أسعار عملات دول في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في الفترة من 2011 حتى يوليو تموز 2013، في انتهاك للقانون الأميركي لمكافحة الاحتكار.

وأصدر البنك الفرنسي بيانا يقول "يأسف بي.إن.بي باريبا يو.إس.إيه للسلوك الخاطئ السابق الذي أدى إلى هذه التسوية، والذي كان خرقا واضحا للمعايير العالية المستوى التي يعمل على أساسها".

وبي.إن.بي باريبا هو سادس بنك كبير يقر بالذنب في تحقيق أميركي مستمر بشأن العملة ويوافق على التعاون مع المحققين الذين يجرونه.

وقالت وزارة العدل إن البنك لن يوضع تحت المراقبة، بالنظر إلى مساعيه لتحسين الإشراف وتفادي تكرار مثل تلك المخالفات.