اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع

مدير الدفاع المدني يزور جامعة البلقاء التطبيقية

مدير الدفاع المدني يزور جامعة البلقاء التطبيقية
الأنباط -

البزايعه يشيد بمستوى التطوير في الجامعة

 عمان - الانباط

قام اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه مدير الدفاع المدني بزيارة جامعة البلقاء التطبيقية والتقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي حيث تم التباحث في برامج أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية حيث أقر مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية تغيير اسم تخصص (إدارة الكارثه)إلى اسم (إدارة الأزمات ) كما تمت موافقة الجامعة على فتح تخصص جديد فيها (هندسة ميكانيكية -هندسة طاقة).

كما تم التباحث في هيكلة كلية الدفاع المدني على مستوى الدرجة الجامعية المتوسطة لمواكبة خططها الدراسية التحديث والتطوير في جامعة البلقاء التطبيقية

وقد تفقد اللواء مصطفى البزايعه مدير الدفاع المدني محطة جامعة البلقاء للدفاع المدني قيد الإنشاء والتي أنشئت بتشاركية بين الجامعة والدفاع المدني لخدمة الجامعة والمجتمع المحلي

وقد أشاد اللواء البزايعه بالتنسيق والشراكة والتعاون المثمر والبناء بين الدفاع المدني وجامعة البلقاء التطبيقية.

كما أشاد بمستوى التطوير والتحديث في جامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها وخاصة تغيير خطط الدرجة الجامعية المتوسطة والتي تعتمد على المهارات  وهو ما تبحث عنه المديرية والتي تم البدء فيها مع بداية العام الجامعي 2017/2018 لمواكبة السوق وجهود الجامعة لتطوير التعليم التقني والتطبيقي ونقل نماذج عالمية إلى الجامعة وأبدى رغبته أن توطن مثل هذه النماذج في كلية الدفاع المدني بعد تطبيقها.

وقد أشاد الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس الجامعة  في الدفاع المدني وبمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين  وسرعتها ودقتها والتطور الذي يحدث في الدفاع المدني

وبين رئيس الجامعة بأن جامعة البلقاء التطبيقية تنتشر في كافة أرجاء الوطن كما هو الجيش العربي المصطفوي و الدفاع المدني والأمن العام والدرك والمخابرات العامة وغيرها من اجهزة الدولة كافة  لتقديم الخدمة للمواطنين، وتحرص الجامعة على إقامة الشراكة مع مختلف مؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص وخاصة قواتنا المسلحة والأمن العام والدفاع المدني والدرك والمخابرات العامة فهي مؤسسات وطنية نعتز  ونفتخر بها جميعا وهي صمام الأمان  و درع الوطن .

وأوضح الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بأن الجامعة والدفاع المدني تعملان معا على تحقيق توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في التطوير والتحديث وتحقيق الإنجازات على ارض الواقع .

وقد حضر اللقاء نواب رئيس الجامعة وعدد من كبار ضباط الدفاع المدني ومدير دفاع مدني محافظة البلقاء العقيد محمد النسور.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير