عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
اقتصاد

وفد من مجلس محافظة العاصمة يزور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

{clean_title}
الأنباط -

 

 عمان - الانباط

زار وفد من مجلس محافظة العاصمة امس الاحد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، اطلع خلالها على النشاطات والبرامج التي تنفذها الهيئة في مجال تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد في المملكة.

واستمع الوفد من رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور الى ايجاز عن مهام ومسؤوليات الهيئة التنظيمية، والانجازات التي حققتها خلال السنوات الثلاث الماضية للمستفيدين من خدمات الاتصالات والبريد والجهات الراغبة بالاستثمار في القطاع والجهات العاملة في السوق الاردني.

وأكد الجبور حرص الهيئة على اداء مهامها التنظيمية وفق منظومة عمل متكاملة تسعى لتحقيق وتجذير ثقافة التميز على النحو الذي يدفع بالاداء المؤسسي نحو المستوى المطلوب.

من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس المحافظة المحامي مهند النعيمات عن تقديره وزملاؤه للدور الذي تلعبه الهيئة في تنظيم قطاع الاتصالات وقطاع البريد في المملكة، مشيداً بما حققته الهيئة من انجازات متواصلة والتي تعكس الدور الحقيقي لمؤسساتنا الوطنية، داعياً لايجاد شراكة مستمرة بين مجلس المحافظة والهيئة بما يخدم مصالح المواطنين.

وجال الوفد خلال الزيارة على قاعة خدمة المراجعين (one –stop- shop) التي يتم من خلالها انجاز معاملات ادخال واستيراد اجهزة الاتصالات المتنوعة والتي تم دعمها بشاشات تفاعلية تمكن متلقي الخدمة من الاطلاع على انواع الخدمات المقدمة من الهيئة وتسهيل اجراءات عملهم.

كما اطلع الوفد على آلية عمل قسم شؤون المستفيدين المعني بتلقي ومتابعة الشكاوى من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات البريدية، كما زار مركز مراقبة الجودة المتخصص الذي تم انشاؤه لمراقبة جودة خدمات الاتصالات الخلوية ومحطات البث الاذاعي العاملة وفق التشكيل الترددي FM والمصمم وفقا لأحدث التقنيات والمعايير العالمية والذي يعد الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط.