الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين الأمير الحسن بن طلال يحاضر في كلية الدفاع الوطني وزير العدل يرعى اطلاق مشروع دعم سيادة القانون في الأردن (2023-2026) والدة الفنان حسين السلمان في ذمة الله المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة بشرى اربد توقيع شراكة استراتيجية لتعزيز الاستدامة في الأردن امين عمان ورئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية يطلقان أنظمة النقل الذكي الملك يجتمع بممثلين عن قطاع المحيكات ويؤكد أهمية القطاع في التشغيل أبو السمن يتفقد العمل بمشروع صيانة وتعبيد شارع مادبا الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية المشاركة الفاعلة للمرأة في الانتخابات النيابية الخارجية: إجلاء 9 أطباء وممرضين أردنيين من غزة إلى المملكة تحت رعاية وزارة الاقتصاد الرقمي، أورنج الأردن وإنتاج تعقدان لقاء حول الابتكار والاستدامة الملكية الأردنية تُسيير رحلات موسمية إلى بافوس القبرصية تهنئه وتبريك للأستاذه كوثر الغنميين بمناسبة عيد ميلاده البرلمان العربي يدعو إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية اعتماد مستشفى الجامعة الأردنية مؤسسة راعية للتدريب تحديد مواعيد مباريات الحسم بالدوري الملك يستقبل وزير الخارجية السويدي وضع حجر الأساس لمقر الاتحاد الملكي للرياضات البحرية في العقبة سلطة العقبة وأمانه عمان يطلقان نظام النقل الذكي"خدمة الدفع الالكتروني" في العقبة
بس لا تحكي لحدا

 وزير أسبق، كان رجل أمن فيما مضى يترقب تكليفه بموقع مهم خلال الأيام المقبلة وفق ما يقول مقربون منه، واسمه بالمناسبة يطرح دائما عند كل ترقب لإجراء تعديل أو تغيير في الصف الأول من مسؤولي الدولة الأردنية. "ادحشها بالزبالة"، هذا ما قاله النائب خليل عطية مخاطبا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيال قرار الأخير اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل. عطية عبر عن موقفه على شاشة التلفزيون الأردني أثناء لقاء معه قبيل المباراة التي جمعت نادي الوحدات الأردني وهلال القدس المقدسي. يؤكد الكثيرون أن الحكومة لا تجري دراسات معمقة قبل اتخاذها أي قرار متعلق بأوضاع الناس المعيشية مثل رفع الأسعار أو تحرير السلع أو رفع قيمة الضرائب، وبالتالي فإن دراستها لأثر تلك القرارات تكون غائبة ما يؤدي إلى تعميق أزمة المواطنين المعيشية. وزارة الأوقاف نفت إلغائها قرار استيفاء 200 دينار من كل راغب في التسجيل لأداء فريضة الحج، الوزارة اكدت أن الهدف من الرسوم المرتجعة لمن لم يحصل على تأشيرة حج لغايات ضبط العدد والتعرف على الجادين من أداء الفريضة من عدم الجادين.

{clean_title}
الأنباط -

 وزير أسبق، كان رجل أمن فيما مضى يترقب تكليفه بموقع مهم خلال الأيام المقبلة وفق ما يقول مقربون منه، واسمه بالمناسبة يطرح دائما عند كل ترقب لإجراء تعديل أو تغيير في الصف الأول من مسؤولي الدولة الأردنية.

"ادحشها بالزبالة"، هذا ما قاله النائب خليل عطية مخاطبا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيال قرار الأخير اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل. عطية عبر عن موقفه على شاشة التلفزيون الأردني أثناء لقاء معه قبيل المباراة التي جمعت نادي الوحدات الأردني وهلال القدس المقدسي. يؤكد الكثيرون أن الحكومة لا تجري دراسات معمقة قبل اتخاذها أي قرار متعلق بأوضاع الناس المعيشية مثل رفع الأسعار أو تحرير السلع أو رفع قيمة الضرائب، وبالتالي فإن دراستها لأثر تلك القرارات تكون غائبة ما يؤدي إلى تعميق أزمة المواطنين المعيشية. وزارة الأوقاف نفت إلغائها قرار استيفاء 200 دينار من كل راغب في التسجيل لأداء فريضة الحج، الوزارة اكدت أن الهدف من الرسوم المرتجعة لمن لم يحصل على تأشيرة حج لغايات ضبط العدد والتعرف على الجادين من أداء الفريضة من عدم الجادين.