عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
اقتصاد

2009 حالات عبث واستجرار للطاقة الكهربائية العام الماضي

{clean_title}
الأنباط -

2009 حالات عبث واستجرار للطاقة الكهربائية العام الماضي

 

 عمان - الانباط

تعاملت شركة توزيع الكهرباء خلال عام 2017 مع 2009 حالات عبث واستجرار للطاقة الكهربائية في مناطق امتيازها وفصلت بموجبها التيار الكهربائي عن 1596 مشتركا.

وقالت الشركة في بيان لها امس الأحد، انها كشفت على نحو 28 ألف اشتراك، ونظمت بالتعاون مع الضابطة العدلية في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، 970 ضبطا مشتركا بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية.

كما نظمت الشركة بالتعاون مع مندوبي الجهات الامنية 310 حالات ضبط مشترك، في حين بلغ اجمالي عدد القضايا المسجلة لدى المحاكم خلال العام الماضي 965 قضية، أما عدد القضايا التي بت بها القضاء فبلغ 338 حالة.

وحصرت الشركة خلال العام الماضي، وفق البيان، حالتي اعتداء وسرقة معدات وشبكات ومستودعات، كما حصرت 50 حالة اعتداء بالتخريب للمعدات والشبكات، و3 حالات اعتداء على موظفي الشركة.

وأشار بيان الشركة الى ان التعاون مع الضابطة العدلية في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن اسفر عن تنظيم 5 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بينما تم تنظيم 9 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بالتعاون مع مندوبي الجهات الأمنية.