عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
اقتصاد

البنك العربي يواصل ورشات العمل لعملاء قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

{clean_title}
الأنباط -

البنك العربي يواصل ورشات العمل لعملاء قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

عمان - الانباط

يواصل البنك العربي عقده لورش العمل التعريفية حول أساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي، حيث عقد البنك مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمَّان ورشة عمل جديدة تحت عنوان "تطوير المهارات الإدارية والمالية لعملاء هذا القطاع"، وتُعد هذه الورشة الثانية ضمن سلسلة الورشات التي يعقدها البنك لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.

وقد شهدت الورشة التي أدارها فريق مختص من البنك العربي حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى خلال الورشة تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع من الشركات من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها وكذلك الحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على تعزيز التواصل الفعَّال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيداً للأهمية التي يوليها البنك لتوطيد علاقاته مع عملائه الكرام، بحيث يُشكل عقد مثل هذه الورشات التفاعلية فرصة قيمة للقائهم وتعريفهم بالحلول المصرفية والتمويلية المتاحة لهم.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم وتطوير أعمال هذا الفئة من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.