عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
اقتصاد

"المطاعم السياحية" الامن والاستقرار ركيزة اساسية للقطاع السياحي

{clean_title}
الأنباط -

"المطاعم السياحية" الامن والاستقرار ركيزة اساسية للقطاع السياحي

عمان - الانباط

أعرب رئيس  وأعضاء مجلس إدارة جمعية أصحاب المطاعم السياحية الاردنية  عن اعتزازهم بالعمل الكبير الذي حققته المخابرات العامة بإحباط عمل إرهابي جبان خطط له احد التنظيمات الارهابية في محالة للنيل من استقرار المملكة وامنها.

وأكدت الجمعية في بيان صحافي على لسان رئيسها عصام فخرالدين ان الامن والاستقرار ركيزة اساسية وسلاح داعم لتحقيق  التمنية السياحية والاقتصادية وجذب الاستثمارات الخارجية وتوفير فرص العمل وهي مقومات يملكها الاردن ويتفرد بها بين دول المنطقة وعلينا جميعا المحافظة عليها.

واضاف فخرالدين ان اصحاب والمستثمرين في  المطاعم السياحية بعموم المملكة يثمنون احباط هذة المخططات الارهابية البائسة، وتستحق منا كل مشاعر الاستنكار والادانة وتزيدنا التفافا حول القيادة الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية للوقوف سدا منيعا بوجه كل قوى الشر والضلال والدمار.

كما استنكر  فخرالدين بأسم الجمعية والعاملين في القطاع السياحي حادثة الاعتداء على أحد المستثمرين من قبل مجموعة خارجة عن القانون.

وقال فخرالدين ان الاعتداء على المستثمرين يبث يؤثر سلبا على بيئة الاستثمار في المملكة والقطاع السياحي ككل  ويقلل من قيمة الجهود التي تبذل على المستويات كافة لجعل الأردن مكانا جاذبا للاستثمار.

وتوضح الجمعية ان القطاع السياحي من أكثر القطاعات التي تتأثر بفعل الاخبار او اي طارئ يحصل حيث ان الجمعية تشد على يد الحكومة والاجهزة الامنية بالوقوف بحزم الى  من تسول له نفسه بالاعتداء على الاردن وضيوفيها.