كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو) ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر
اقتصاد

تجارة عمان: الامن والاستقرار دعائم لبيئة الاعمال والاستثمار

{clean_title}
الأنباط -

تجارة عمان: الامن والاستقرار دعائم لبيئة الاعمال والاستثمار

 

عمان-الانباط

 اعرب مجلس ادارة غرفة تجارة عمان عن اعتزازه بالعمل الكبير الذي حققته المخابرات العامة باحباطها لعمل ارهابي جبان خطط له تنظيم (داعش) الارهابي في محاولة للنيل من استقرار المملكة.

واكد رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد ان الاردن بقيادته الحكيمة وقواته المسلحة واجهزته الامنية المحترفة ووعي شعبه قادر على تجاوز كل المخططات الارهابية والتحديات والصعوبات التي تواجهه والمضي بمسيرة البناء التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.

وشدد العين مراد في بيان صحافي امس الثلاثاءعلى أهمية الاستقرار والأمن والأمان في تنمية الاقتصاد الوطني، وجذب الاستثمارات الخارجية، وتوفير فرص عمل للأردنيين وعامل رئيس في تقدم الاقتصاد، مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية في تعاملها بمسؤولية عالية مع المخطط الارهابي.

وبين ان قوة الاقتصاد ترتكز على الجانب الامني فلا يمكن العمل بوضع مريح ومتطور من دون توفر الاستقرار الذي يدعم بيئة الاعمال ويدفع عجلة الانتاج والتنمية والنمو وتوفير فرص العمل.

وقال رئيس الغرفة ان ما ننعم به من امن وامان واستقرار من الادوات والوسائل التي يروج فيها القطاع الخاص لجذب الاستثمارات العربية والاجنبية واقناع اصحاب الاعمال والمستثمرين لإقامة مشروعات استثمارية بالأردن.

واضاف العين مراد ان احباط المخطط الارهابي بحرفية عالية وتنسيق مسبق سيعطي قطاع الاعمال الثقة العالية بان المملكة صامدة في وجه كل الظروف والضغوط وقادرة ايضا على تجاوز التحديات الاقتصادية مهما كان حجمها.

واكد ان القطاع التجاري بالعاصمة يفتخر بالإنجاز الذي حققته دائرة المخابرات العامة باحباط مخطط الاجرام الذي حاول بعض الارهابيين تنفيذه بالمملكة، مؤكدا ان هذا رسالة للعالم والمستثمرين واصحاب الاعمال على قوة اجهزتنا في تثبيت الامن والاستقرار.