النائب السابق زكية محمد الشمايلة في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين الشؤون الفلسطينية تنظم لقاء للحديث حول الانتخابات البرلمانية جرش في السبعينيات إرث من القيم النبيلة في زمن البساطة والكرامة الشوملي.. حلم ب الهجرة ل أمريكا يتحول إلى كابوس تعديل تعريف "المركبة المستعملة" يثير أزمة ب المنطقة الحرة توقعات بانخفاض اسعار البنزين والديزل ووقود الطائرات جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر 4 مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد إلى الثلاثاء أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية اللواء الركن الحنيطي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي د.غازي القظام السرحان يلقي محاضرة حول المشاركة السياسية البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية 30 يوما بحثا عن مخرج رواية ل جلنار زيتون "اتحاد الجمعيات الخيرية" يؤكد أهمية تعزيز العمل الإنساني والتطوع المبيضين: الموقف الأردني مستمر لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة إقبال واسع في الصين على لعب الورق.. والسلطات قلقة بشأن "الإنتاجية" 46 مرشحاً في القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024
منوعات

اختطاف مدير بورصة لتداول "بتكوين" في أوكرانيا على طريقة أفلام المافيا

اختطاف مدير بورصة لتداول بتكوين في أوكرانيا على طريقة أفلام المافيا
الأنباط -

قالت وسائل إعلام روسية ومحلية إن مدير بورصة "إكسمو" الأوكرانية لتداول "بتكوين" اختطف أثناء مغادرة مكتبه في منطقة أوبولون بالعاصمة "كييف" يوم الثلاثاء الماضي الموافق 26 ديسمبر/ كانون الأول.

 

وأشارت التقارير إلى أن "بافيل ليرنر" البالغ من العمر 40 عامًا، تم سحبه إلى داخل سيارة "مرسيدس بنز" سوداء من قبل رجال يرتدون أقنعة للوجه.

 

من ناحية أخرى قالت شرطة "كييف" لـ"بي بي سي" إن رجلا تم اختطافه في نفس اليوم دون التأكد من هويته، مضيفة أن الأمر لا يزال قيد التحقيق حاليًا وأن المزيد من المعلومات ستعلن في وقت لاحق.

 

و"ليرنر" هو خبير روسي بارز بتكنولوجيا "بلوك شين"، وفاجأ خبر اختطافه الكثيرين في السوق العالمي للعملات الرقمية.

 

وقالت البورصة التي يتداول من خلالها نحو 95 ألف مستخدم نشط، إنها تعرضت لهجوم إلكتروني أمس الخميس، مؤكدة أنه رغم اختطاف "ليرنر" إلا أن العمل بها يجري على النحو المعتاد.