منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي تجريان فحوصات بصرية متخصصة لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس
شباب وجامعات

" الأميرة سمية" تتصدر الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة

{clean_title}
الأنباط -

" الأميرة سمية" تتصدر الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة

 

عمان – الأنباط

تصدرت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، الجامعات الرسمية والخاصة في المستوى العام لكافة الفئات، بامتحان الكفاءة الذي عقدته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2017.

وحققت الجامعة المركز الأول على المستوى الدقيق في تخصصات: علم الحاسوب، هندسة البرمجيات، وهندسة الاتصالات، وهندسة القدرة والطاقة الكهربائية، وهندسة الحاسوب، والهندسة الإلكترونية، والتسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي، ونظم المعلومات الإدارية، وعلم الرسم الحاسوبي، لتشكل التخصصات التي حصلت الجامعة فيها على المرتبة الأولى 82 بالمائة من برامج الجامعة.

 

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبتها بهذا النجاح الباهر والإصرار على المحافظة على الصدارة في نتائج امتحان الكفاءة ووضع الجامعة في المقدمة لمواصلة مسيرة التفوق والتميز الباهر الذي حققته.

 

كما قدم شكره لعمداء الكليات المعنية، ومدير مركز ضمان الجودة الدكتور جورج سمور، ورؤساء الأقسام الأكاديميين، وطلبة الجامعة المخلصين، وجميع من ساهم في هذا الانجاز الجديد.

 

يذكر أن الجامعة واصلت تميزها في هذا الامتحان منذ عام 2004، إذ حصدت المركز الأول في عامي 2005 و 2006 بامتحان الكفاءة الأردني لتخصص علم الحاسوب، ليتم تتويجها في امتحان الكفاءة لهذا العام بحصولها على المركز الأول بين كافة الجامعات الأردنية على المستوى العام ولكافة الفئات.