الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو) ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر المعايطه: القانون فوق الجميع، ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ، والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين استئناف الاتحاد تفسخ قرار التاديبية لصالح دوقرة السفير الصيني يبحث مع الوزير القيسي تعزيز التعاون السياحي بين البلدين
اقتصاد

"وسم القدس" على مراسلات نقابات اصحاب العمل

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان – الأنباط

اعتمد مجلس ادارة الاتحاد العام لنقابات اصحاب العمل "تحت التأسيس" وسم " القدس عاصمة فلسطين الابدية " لوضعه على مراسلات اعضائه من مؤسسات وشركات.

وقال رئيس الاتحاد خليل الحاج توفيق، ان المجلس توافق على الشعار بشكله النهائي الذي سيتم وضعه على مطبوعات النقابات واوراقها الرسمية بهدف التأكيد على عروبة القدس وانها العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية.

واضاف الحاج توفيق في تصريح صحافي اليوم الاثنين انه تم الطلب من اعضاء الهيئات العامة للنقابات باعتماد هذه العبارة على الفواتير وسندات القبض ومختلف الاوراق المستخدمة في شركاتهم.

 واشار الى ان الاتحاد يعمل بجد على تنفيذ باقي التوصيات التي اتخذها في وقت سابق ومنها تشكيل  اللجنة الوطنية لحماية الاردن وفلسطين من خلال التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والشخصيات السياسية والوطنية، بالاضافة لاطلاق موقع الكتروني للقدس بعدة لغات.

وشدد الحاج توفيق على ضرورة تقديم كل اشكال الدعم للاهل في القدس لدعم صمودهم ومقاومتهم لمحاولات تهويد المدينة المقدسة وتفريغها من اهلها المقدسيين.

وجدد الحاج توفيق باسم الاتحاد رفضه لقرار الرئيس الاميركي دونالد ترمب باعلان القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي ونقل عاصمة بلاده اليها مشددا على عروبتها وانها العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية المستقلة.

كما جدد الحاج توفيق دعم وتأييد اعضاء الاتحاد الذي يضم 27 نقابة للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة الرافضة للقرار الامريكي.