مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
فيديو

بالفيديو: عهد تواجه محكمة الاحتلال ببسمتها: "أنا منيحة"!

{clean_title}
الأنباط -

رفضت محكمة في كيان الاحتلال الإسرائيلي الإفراج عن الطفلة عهد التميمي (17 عاما) بكفالة مالية.

ورفض رئيس المحكمة العسكرية في كيان الاحتلال الإسرائيلي للاستئناف نتانئيل بنيشو طلب الاستئناف بشأن اعتقال الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، والتي اعتقلتها سلطات الاحتلال بتهمة مهاجمة جندي إسرائيلي، وذلك بعداقتحام منزل عائلة التميمي في قرية النبي صالح.

وبحسب ما أوردته، القناة السابعة الإسرائيلية فقد أصرّ القاضي الإسرائيلي على إبقاء التميمي رهن الاعتقال بحجة وجود حاجات تحقيق تبرر استمرار التوقيف.

يأتي ذلك بعد نشر صحيفة 'يديعوت أحرونوت' الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني بأن محامي الطفلة قرر تقديم طعن على قرار المحكمة والمطالبة بالإفراج الفوري عنها.

ونشر حساب لإعلامي فلسيطني يدعى طارق الفرا مقطع مصور لتميم أثناء دخولها إلى المحكمة، وبحسب المقطع تبدو تميم مكبلة اليدين وتجلس بين شرطيتين إسرائيلتين، وتتحدث إلى محاميتها، وجاء صوت من المحكمة يسألها: 'عهد أنت مليحة؟' فأجابت عهد بتحريك رأسها 'بنعم'.