ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر المعايطه: القانون فوق الجميع، ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ، والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين استئناف الاتحاد تفسخ قرار التاديبية لصالح دوقرة السفير الصيني يبحث مع الوزير القيسي تعزيز التعاون السياحي بين البلدين مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات "جرش" يستعيد روح "درويش" في افتتاح برنامجه الثقافي إدارة السير تصوّب مخالفة أحد المواطنين في محافظة الكرك بعد شكوى تقدّم بها عبر رقم الواتساب لإدارة السير وفيديو جرى تداوله الخارجية تدين القصف الإسرائيلي لمدرسة تابعة للأونروا في غزة البحث الجنائي يكشف الغموض الذي أحاط بالعثور على جزء من جثة في منطقة سلحوب ويكشف هوية الضحية ويُلقي القبض على الجاني وزير الداخلية يرافقه مدير الأمن العام يزوران إدارة السير وزير الداخلية يرافقه مدير الأمن العام يزوران إدارة السير لقاء يبحث معيقات مشاركة سيدات الاعمال في عضوية الغرف التجارية العنانزه تكتب :المرأة في عيون زها أردنيون يفندون الادعاءات الزائفة ويخرسون أصحابها
كتّاب الأنباط

الفيصلي والعلاج بعد الاستهداف

{clean_title}
الأنباط -

اعادة قضية الفيصلي الى الواجهة من جديد عبر قرار الاتحاد الدولي الاخير يشعرك بان ثمة استهداف واضح ومبرمج للفريق عبر الاصرار الكامل على تنفيذ عقوبات سبق وان اصدر فيها الاتحاد الاسيوي وهو المعني بالموضع قرارا بالغاء تعميم العقوبات ليعيد الفيفا الامر الى وضعه ويثير حولة الشكوك !!!   .

نرى بان الاتحاد العربي لكرة القدم يتحمل مسؤولية ما حصل من قرارات جائرة بداية بالقسوة في التعامل مع اللاعبين عبر عقوبات لم تحصل في كل ملاعب العالم الى جانب سرعة تعميمها على الاتحادين الاسيوي والدولي وكأنه اراد ان يغلق الباب على اية مساعي لاسئناف القرار قبل نشره !!!  . اتحاد كرة القدم لم يتعامل بالجدية اللازمة مع الموقف ومنذ حدوث المشكلة مع الفريق فلم تكن الاتصالات التي تمت بالصورة المطلوبة التي تشعرك بان الاتحاد يضع ثقله مع ممثل الوطن بالقوة المطلوبة على اعتبار ان الفيصلي يعتبر الطرف المستهدف والذي تركه الاتحاد يقلع شوكه بيديه !! . بكل تاكيد فان منتخبنا الوطني سوف يتاثر بقرار الفيفا الاخير وهو الذي سيفتقد جهود اربعة من ابرز نجومه الامر الذي يتطلب من الجهاز الفني معالجة الوضع بسرعة البحث عن البدلاء حتى ينجلي الامر بعد الاستئناف المنتظر على قرار لامس اركان الكرة الاردنية واوقع بها الضرر     . مطلوب من ادارة النادي الفيصلي التعامل مع القرار الاخير وفق مسارين الاول قانوني عبر الاستئناف واللجوء الى المحكمة الرياضية لاحقا والاخر فني يتعلق بالتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين الذين يحتاجهم الفريق لدعم صفوفه في المرحلة المقبلة لا سيما وان الازرق تنتظره مواجهة اسيوية صعبة قريبا  .