أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو) ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر المعايطه: القانون فوق الجميع، ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ، والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين استئناف الاتحاد تفسخ قرار التاديبية لصالح دوقرة السفير الصيني يبحث مع الوزير القيسي تعزيز التعاون السياحي بين البلدين مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات "جرش" يستعيد روح "درويش" في افتتاح برنامجه الثقافي إدارة السير تصوّب مخالفة أحد المواطنين في محافظة الكرك بعد شكوى تقدّم بها عبر رقم الواتساب لإدارة السير وفيديو جرى تداوله الخارجية تدين القصف الإسرائيلي لمدرسة تابعة للأونروا في غزة البحث الجنائي يكشف الغموض الذي أحاط بالعثور على جزء من جثة في منطقة سلحوب ويكشف هوية الضحية ويُلقي القبض على الجاني وزير الداخلية يرافقه مدير الأمن العام يزوران إدارة السير وزير الداخلية يرافقه مدير الأمن العام يزوران إدارة السير
اقتصاد

إندونيسيا ستسمح بإعفاء بعض الواردات الفلسطينية من الرسوم

{clean_title}
الأنباط -

 جاكرتا -رويترز

قال وزير التجارة الإندونيسي إنجارتيساتو لوكيتا امس الأربعاء إن بلاده ستسمح بدخول بعض السلع الفلسطينية وإعفاء تلك الواردات من الرسوم اعتبارا من العام الجديد.

وزير التجارة الإندونيسي إنجارتيساتو لوكيتا خلال مؤتمر صحفي مشترك في فيتنام يوم 21 مايو أيار 2017. صورة لرويترز من ممثل عن وكالات الأنباء.

وتصل السلع الفلسطينية الآن إلى إندونيسيا عبر الأردن. وقال لوكيتا للصحفيين في جاكرتا بعد اجتماع مع نظيره الفلسطيني خلال اجتماع لمنظمة التجارة العالمية في بوينس ايرس إنه اعتبارا من الأول من يناير كانون الثاني، سيتم شحن بعض السلع الفلسطينية مباشرة إلى إندونيسيا.

أضاف ”نطلب منهم أيضا قائمة بالمنتجات التي يريدون تصديرها والتي يحتاجون إلى استيرادها“.

وقال لوكيتا أيضا إن إندونيسيا، التي تضم أكبر تعداد في العالم لسكان من المسلمين، أبدت دعمها لانضمام الفلسطينيين إلى عضوية منظمة التجارة العالمية.

ولطالما كانت إندونيسيا داعمة لحل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وتظاهر آلاف الإندونيسيين في الأيام الماضية احتجاجا على اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرسمي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ويريد الفلسطينيون أن تكون القدس الشرقية، التي احتلتها إسرائيل عام 1967 وضمتها لها في إجراء لم يحظ باعتراف دولي، عاصمة لدولة فلسطينية مستقلة.