“الأرصاد”: إرتفاع ملموس على الحرارة الإثنين وإنخفاض طفيف الثلاثاء الذكاء الاصطناعي والاقتصاد ولي العهد يطلع على استعدادات النشامى لمباراة طاجكستان نصائح بشرب الشاي والقهوة بعد أو قبل الطعام بساعة في سن 93 عاما .. قطب صناعة الإعلام الأمريكي يتزوج للمرة الخامسة الفساد المخفي وتطوير الادوات إجبار الطلبة على تخصص معين بين التوجيه والقيود الخزاعلة: شارع الـ40 خدمي استثماري ويوفر الوقت والجهد الاقساط المدرسية المرتفعة هل تفقد التعليم جودته؟ اربد.. ورشة حول "دور المرأة بتحقيق السلم والأمن المجتمعي" المالديف تحظر دخول الإسرائيليين مصطفى محمد عيروط يكتب :نجاحات وانجازات في الزرقاء خلال المدة الزمنيه القليله الماضيه مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض يؤدين القسم القانوني إصابة 46 عسكري إسرائيلي في معارك غزة منذ الخميس الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في المانيا جراء العواصف المطرية الإمارات وقطر تؤكدان أهمية الوقف الفوري لإطلاق النار بغزة الأمير الحسن يرعى أعمال المؤتمر الدولي الثاني عشر لتاريخ بلاد الشام " تحضيرية العليا الأردنية الفلسطينية" تتوصل الى 14 وثيقة لتعزيز التعاون الثنائي سارة السهيل تقرأ قصة "أصدقاء رغم الظروف " في مركز زها الثقافي أبو علندا ترامب ينضم إلى “تيك توك” وعدد متابعيه يتجاوز 1.3 مليون في ساعات
تكنولوجيا

واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر

{clean_title}
الأنباط -

 من المنتظر أن يتوقف تطبيق واتساب للتراسل الفوري عن العمل على مجموعة من الهواتف بحلول يوم الـ31 من شهر ديسمبر الجاري، حسب بيان للشركة.

ونقل موقع "إكسبريس" عن واتساب قولها إن التطبيق سيتوقف عن العمل على بعض الأجهزة القديمة، مضيفة "التطبيق مصمم بتقنيات جديدة لا تتماشى مع بعض الأنواع القديمة من الهواتف".

وسيتوقف التطبيق، الذي يستخدمه أكثر من مليار إنسان شهريا، يوم 31 ديسمبر على بلاك بيري Os، بلاك بيري 10، ونوكيا سيمبيان S60 وويندوز فون 8.0.

أما بخصوص مستخدمي نوكيا S40، فإن الهاتف لن يعمل بحلول نهاية 2018. على أن يتوقف على أنظمة أندرويد 2.3.7 يوم 1 فبراير 2020.

وأوضح واتساب "بعض خصائص هذا التطبيق قد تتوقف في هذه الأجهزة في أي لحظة".

وسبق لواتساب أن أخبر مستخدمي هذا النوع من الهواتف أن التطبيق سيتوقف عن العمل بحلول نهاية 2016، إلا أنه مدد الآجال.(سكاي نيوز عربية)