عيد ميلاد سعيد جمانه خنفر ميلاد ولي العهد تاريخا جديدا لأمير هاشمي متدفق العطاء عظيم الفكر والمعرفة. الوفد الإعلامي الاردني يصل بغداد للمشاركة باحتفالات العيد الوطني للصحافة العراقية البحرين تتألق في دوري الخليج للرياضات الإلكترونية وتتأهل لبطولة العالم ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن هيئة بحرية بريطانية: سقوط صواريخ بالقرب من سفينة قبالة الحديدة اليمنية أسعار الغاز في أوروبا تعود للارتفاع المهمة الصينية "تشانغ آه-6" تجمع 1935.3 غرام من العينات من الجانب البعيد من القمر الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ ولي العهد الأردن يدين المصادقة على 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية الحسين إربد والوحدات في نهائي كأس الأردن غدا اتحاد اذاعات الدول العربية يقيم الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون مبادرة اترك اثر تهنئ بعيد ميلاد سمو ولي العهد الخارجية تنصح الأردنيين بتجنب السفر إلى لبنان الأميرة بسمة بنت علي تفتتح مؤتمر الروتاري الحادي عشر بدعوة لحماية البيئة الكوفحي: إجراءات جديدة للتعامل مع مشروع الصرف الصحي في المغير الفايز يهنئ بعيد ميلاد سمو ولي العهد 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى القوات المسلحة تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده وتنشر فيديو من تمرين "السد المنيع" د. محمود عبدالعال فرّاج يكتب:ازدواجية العملة(الدولرة)
عربي دولي

نجل صالح يتعهد بالثأر لمقتل والده

{clean_title}
الأنباط -

 تعهد أحمد علي عبد الله صالح، نجل الرئيس اليمني السابق، اليوم الثلاثاء، بالثأر لمقتل والده على يد الحوثيين ومواجهة من وصفهم بـ'أعداء الوطن والإنسانية'.

وقال أحمد صالح، في بيان نعي نقلته بعض الوكالات، منها 'فرانس برس' و'الأناضول'، اليوم الثلاثاء، إن والده 'استشهد في منزله حاملا سلاحه ومعه رفاقه'.

وأضاف صالح: 'سنعتلي صهوة الجياد لنواجه ببسالة الرجال المؤمنين بمبادئهم، أعداء الوطن والإنسانية الذين يحاولون طمس هويته وهدم مكتسباته وإذلال اليمن واليمنيين، وطمس تاريخهم المشرق والضارب في أعماق التاريخ (في إشارة إلى جماعة الحوثي التي قتلت والده أمس الاثنين)'.

وأضاف أحمد صالح: 'على الدرب ماضون حاملين نفس رايته التي استشهد البطل الخالد من أجلها'.

ودعا إلى 'التكاتف والتآزر للتصدي لهذه المخاطر وإبعادها' عن الوطن، مشيرا إلى أن عددا من رفاق الرئيس السابق ومن أسرته لا يزالون مفقودين أو طالتهم ما أسماها بـ'يد البطش الفاشية'.

وكانت وزارة الداخلية التابعة لجماعة 'أنصار الله' الحوثية أعلنت، في وقت سابق من اليوم، عن مقتل الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، وعدد كبير من أنصاره، ووضع نهاية للأزمة المسلحة في صنعاء.

بدوره، أكد حزب 'المؤتمر الشعبي العام'، الذي كان يتزعمه صالح، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.