النائب السابق زكية محمد الشمايلة في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين الشؤون الفلسطينية تنظم لقاء للحديث حول الانتخابات البرلمانية جرش في السبعينيات إرث من القيم النبيلة في زمن البساطة والكرامة الشوملي.. حلم ب الهجرة ل أمريكا يتحول إلى كابوس تعديل تعريف "المركبة المستعملة" يثير أزمة ب المنطقة الحرة توقعات بانخفاض اسعار البنزين والديزل ووقود الطائرات جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر 4 مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد إلى الثلاثاء أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية اللواء الركن الحنيطي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي د.غازي القظام السرحان يلقي محاضرة حول المشاركة السياسية البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية 30 يوما بحثا عن مخرج رواية ل جلنار زيتون "اتحاد الجمعيات الخيرية" يؤكد أهمية تعزيز العمل الإنساني والتطوع المبيضين: الموقف الأردني مستمر لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة إقبال واسع في الصين على لعب الورق.. والسلطات قلقة بشأن "الإنتاجية" 46 مرشحاً في القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024
محليات

هيئة تنشيط السياحة تقدم محاضرة توعوية في جامعة اليرموك حول التسويق السياحي 

هيئة تنشيط السياحة تقدم محاضرة توعوية في جامعة اليرموك حول التسويق السياحي 
الأنباط -

هيئة تنشيط السياحة تقدم محاضرة توعوية في جامعة اليرموك حول التسويق السياحي 
الانباط- 

ناقشت هيئة تنشيط السياحة الاردنية واقع التسويق السياحي في المملكة من خلال محاضرات توعوية نظمتها بالتعاون مع جامعة اليرموك يوم امس الاحد.   
وفي كلمة له مندوبا عن مدير عام هيئة تنشيط السياحة قدم المدير المالي والاداري في هيئة تنشيط السياحة وائل الروسان شرحا مفصلا عن نشاطات الهيئة التسويقية والترويج السياحي، والتعريف بالمنتج السياحي، والأنماط السياحية التي يتميز بها الأردن، ودور الهيئة في التوعية السياحية كما تم استعراض  مفصل عن عمل الهيئة في هذا المجال والخطط المستقبلية.
واكد الروسان على تنفيذ موظفي الهيئة لتوجيهات مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات في العمل من اجل تحقيق انعكاسات التسويق والترويج السياحي على الواقع السياحي للمملكة والتي انعكست حقيقتا ايجابيا  خلال الفترة الحالية من ارتفاع في الحركة السياحية للمملكة. 

 هذا وقد تحدثت مديرة سياحة محافظة إربد، الدكتورة مشاعل الخصاونة عن الخطة الوطنية للتوعية السياحية لوزارة السياحة2017-2022، والدور الذي تقوم به الوزارة في التسويق والترويج السياحي من خلال المسارات السياحية، بالإضافة لتطوير المواقع السياحية في محافظة إربد وباقي المحافظات.

 وتاتي هذه الفعالية في إطار تفعيل التعاون والتنسيق القائم بين هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع جامعة اليرموك/كلية السياحة والفنادق.