محليات

نورسات تفتتح بازار الرحمة الثالث

{clean_title}
الأنباط -

تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف واعياد الميلاد ... 
نورسات تفتتح بازار الرحمة الثالث
بحضور سيادة المطران "فيندكتوس" وعدد من كهنة الرعايا من كافة الكنائس الاردنية تم افتتاح بازار الرحمة الثالث والذي رعاه قدس الأب "الأرشمندريت نادر ساووق" راعي كنيسة السيدة العذراء للروم الكاثوليك " بمناسبة يوبيله الفضي الكهنوتية.
واشتمل الافتتاح على مستلزمات منتوجات لعيد الميلاد الذي يتزامن الاحتفال به مع ذكرى الاحتفال بعيد المولد النبوي الشريف ، وعرض لزينة الميلاد ، واشتمل البازار على عرض لاكبر مغارة ميلاد في الاردن.
من جانبها قالت مدير عام مكتب فضائية نور سات الاردن ، الدكتورة باسمة السمعان ، في كلمة القتها على هامش افتتاح البازار : "قلوبنا ممتلئة ايمانا ومحبة ، وثقة ومودة ، وأملا منشودا ، بأن تفيض رحمة لكل محتاج من بني البشر ، من اهلنا المواطنيين الذين يعيشون معنا ، أسرا عفيفة وعائلات مستورة ، أو ممّن قدموا الينا من دول الجوار بعد أن تقطعت بهم سبل العيش الكريم".
واضافت السمعان "نحن في مكتب نورسات الأردن ، ككل الاردنيين الاوفياء سائرون على نهج قيادتنا وعلى ايمان شعبنا الراسخ بقيم البذل والعطاء ، لذا حملنا على عاتقنا المسؤولية، وعاهدنا أنفسنا بأن نبقى الأوفياء للوطن ، والأمناء على العهد ، بالوقوف الى جانب اخوتنا ، ندعمهم ونشدّ أزرهم بكل ما أوتينا من عزيمة واخلاص" . 
من جانبه اعرب قدس الاب ساووق ، عن سعادته وهو يحتفل بيوبيله الخامس والعشرين بين محبيه واخوته الذين اتوا ليشاركوه فرحته .
وقدم شكره وامتنانه لمكتب فضائية نور سات الاردن على ما يقدموه من جهود في ارساء معاني الوحدة الكنسية والخدمة المجتمعية والانسانية للاوطان والناس.
البازار تميز هذا العام بعرض لاكبر مغارة ميلادية اقامها شباب مسلمون ومسيحيون بفرح ووحدة ومحبة، جاء رسالة واضحة لتأكيد اواصر العيش المشترك والتزاما بمعاني المواطنة الصالحة والوحدة الوطنية التي تجمع الناس على هذه الرقعة الجغرافية المباركة .
وعلى هامش الاحتفال بافتتاح البازار ، قدمت جوقة "مشوار مع يسوع " باقة من التراتيل الميلادية بقيادة المرنم جوني الأطرش ، فيما قامت الفرق الكشفية من كافة الكنائس بتنظيم الحفل و تقديم عروض موسيقية .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )