حديث سمو ولي العهد في قناة العربيه(١) الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024 *البلقاء التطبيقية تحصد المركز الثاني في مسابقة هواوي العالمية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023/ 2024 في الصين* ريشة طائر منقرض تُحطّم الرقم القياسي وتصبح أغلى ريشة بالعالم يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها أدوات منزلية لا يجب استخدامها بعد انتهاء صلاحيتها... تعرف عليها "جمعية قلب العطاء " ومجلس سفراء البورد الأوروبي يكرمان الناشط السياسي والبيئي الاستاذ بول الحامض القاضي الأميركي الملقب بالرحيم يعلن انتصاره على السرطان مسلسل الشبكة عمل عربي يطرح آفة مجتمعية متفشية في عالم السوشال ميديا فرنسا: إصابة 4 أشخاص في هجوم بسكين في ليون 30 شهيدا جراء قصف الاحتلال في رفح والنصيرات حسين الجغبير يكتب :لماذا كرم أيمن الصفدي؟ ولي العهد يجري مقابلة تلفزيونية مع قناة العربية شركة بوابة ماجلان للوكالات الدولية وكيلا عاما للخطوط اليمنية للشحن الجوي رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل نظيره الإماراتي جيش الإحتلال مقتل جنديين إسرائيليين في معارك شمال قطاع غزة الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024 مكافحة الأوبئة يؤكد الدور الحيوي لفرق الاستجابة السريعة للتصدي للتهديدات الصحية الصفدي يشارك باجتماع الشركاء الدوليين حول فلسطين السوق الصينية الضخمة ستظل مفتوحة دائما أمام الشركات الأجنبية
كتّاب الأنباط

تابعنا وتحسرنا !!

{clean_title}
الأنباط -

تابعنا وتحسرنا !!

* لحظات تاريخية تلك التي تابعناها ذات مساء في روسيا حيث سحبت هناك قرعة نهائيات بطولة كأس العالم القادمة التي ستشهد بعد اشهر قليلة صراع العمالقة من منتخبات العالم سعيا وراء الفوز بالكأس الذهبية الغالية ..تابعنا هنا في الاردن مثل غيرنا ..لكننا تحسرنا فعلا واصابنا الاحباط جراء الغياب الكروي الاردني عن المونديال ..!!!

* غياب الكرة الاردنية عن اجواء بطولة كأس العالم والفشل الذي رافق كل مشاركاتنا الطويلة السابقة عبر الاجيال العديدة التي شاركت في كل التصفيات وفشلت ببلوغ النهائيات يؤكد ان ثمة خللا يرافق منظومتنا الكروية في ظل الفوضى وعدم الاستقرار وغياب النهج الفني لسليم الذي يقودنا نحو تحقيق الامنيات وعدم الاكتفاء بالفرجة ...!!

* الوصول الى نهائيات كأس العالم يحتاج لجهد وعمل واخلاص ...يحتاج الى اندية قوية تستثمر في المواهب الصغيرة ولا تعتمد بشكل كامل على المحترفين الجاهزين ..يحتاج لمدير فني قدير وخبير يدخل في كل التفاصيل لا يجامل ولا يهادن ويختار وفق خبراته ويواصل مشواره لسنوات وليس لاشهر او حتى مباراة ...!!

     

* نفخر كثيرا بالحضور العربي في مونديال روسيا عبر المنتخبات الاربعة تونس والمغرب ومصر والسعوديه التي نتمنى ان يكون حضورها قويا مثيرا مبهجا ومنجزا يتعدى مسالة المشاركة ويدخل الى صلب المنافسة للتأهل الى الدور الثاني وعدم الاكتفاء بالمشاركة فحسب ..فهل يتعزز الطموح لديها ؟!! .

* الذين انتظروا مجموعات سهلة للمنتخبات العربية الاربعة في نهائيات المونديال ..نقول لهم ان وصول تلك المنتخبات الى نهائيات اعظم بطولة كروية جاء عن جدارة واستحقاق ولم يصل اي منتخب بالصدفة او بضربة حظ ولهذا نتوقع ان كل المجموعات متساوية في القوة بنسب بسيطة  .//

عوني فريج