محليات

لطوف تفتتح معرض منتوجات الجمعيات الخيرية في السلط

{clean_title}
الأنباط -

 عمان

افتتحت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف امس السبت معرض منتوجات الجمعيات الخيرية والاسر المنتجة المقام في قاعة جمعية السلط الخيرية يرافقها محافظ البلقاء نايف الحجايا وعدد من نواب المنطقة وعدد من اعضاء الجمعيات الخيرية.

 

ويشارك في المعرض الذي يستمر لعدة ايام قادمة 16 جمعية خيرية و23 اسرة منتجة ستعمل جمعية السلط الخيرية على تأمين معرضا تجاريا دائما لتلك الجمعيات والاسر لتسويق منتوجاتهم ضمن منهجية تسويق منظمة تقتصر على قيام تلك الجميعات والاسر بتسليم منتوجاتها للقائمين على ادارة المعرض ومن ثم يتولى المعرض عملية التسويق بمختلف الوسائل المتاحة.

 

واطلعت لطوف على مشاريع الجمعية ومنها صالة افراح وقاعة متعددة الاغراض  تقدم بشكل مجاني للمقبلين على الزواج تشجيعا لهم ومساهمة من الجمعية في التخفيف من التكاليف الباهظة التي يعاني منها الشباب المقبلون على الزواج .

 

وواصلت الوزيرة جولتها التفقدية فاطلعت على خدمات جمعية موسى الساكت الخيرية والتي تقدم لأهالي المجتمع المحلي عددا من الخدمات التعليمية والتربوية والتثقيفية منها اقامة دورات في الخط العربي للاطفال وتنفيذ مشروع بعنوان " تلاقي" يهدف الى تنمية المهارات المسرحية لدى الشباب، وايضا تقديم دورات متخصصة في مجال التكنولوجيا لتحفز الشباب على التفكير المنطقي وتشجعهم على الاختراع.

 

وفي جمعية البيرة الخيرية استمعت لطوف الى شرح من القائمين على ادارتها يبين نشاطاتها والخدمات الاجتماعية التي يقدمونها للمجتمع المحلي كما جالت الوزيرة في مرافق الجمعية واستملت دروعا تذكارية من اتحاد الاغاثة الاسلامي وجمعية البيرة الخيرية.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )