الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة U.S. Embassy in Jordan Commemorates 248 Years of American Independence and 75 Years of U.S.-Jordan Partnership التنمية الاجتماعية تمنح 300 موافقة لجمع التبرعات أبو السمن يطلع على سير العمل في مديريات الأشغال بمختلف المحافظات "سويفت للجراحة اليومية" ومستشفى زليخة ينشئان مركزاً جديداً لجراحة الليزر الاحتلال يعتقل 28 فلسطينيا من الضفة الغربية الحكومة تعلن برنامج مهرجان صيف الأردن: عروض فلكلورية وألعاب للأطفال المهيرات مساعدا للأمين العام وابورمان مديرا للرقابة في وزارة الزراعة
محليات

الذنيبات: الفوسفات تخفض ديونها

{clean_title}
الأنباط -

قال رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات ان الشركة خفضت ديونها لتصل الى 440 مليون دينار خلال السنوات الماضية.

واضاف خلال تفقده اليوم الاربعاء المجمع الصناعي للشركة في مدينة العقبة، إن خسارة الربع الاخير من العام الحالي بلغت 5ر1 مليون دينار، وهناك مؤشرات تدل على ان الشركة ستتعافى خلال العام المقبل بعد التطور التي تشهده في عملية تصنيع مادة الفوسفات.

وتوقع ان يكون الوفر بفاتورة الكهرباء للشركة خلال العام الحالي من 10 الى 12 مليون دينار بعد الاجراءات الفنية التي تمت اخيرا.

وثمن رئيس نقابة المناجم والتعدين الاردنية خالد الفناطسة جهود مجلس ادارة الشركة في تصويب اوضاعها المادية وقدرتها على المنافسة في الاسواق العالمية والاستمرار بالإنتاجية والحفاظ على حقوق العاملين فيها واجراءات السلامة العامة التي اتخذتها.

وعرض رئيس المجمع الصناعي بالعقبة المهندس بسام حداد للمشاريع المستقبلية الهادفة لتطوير المجمع وتقليل نسبة الخسائر السنوية وزيادة الانتاج بحيث ينافس كبرى الشركات العالمية.

ولفت إلى ان اعمال الصيانة مستمرة لخزانات الامونيا، وتم طرح عطاء مدته اربعة شهور لزيادة طاقتها الاستيعابية.(بترا)