سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة U.S. Embassy in Jordan Commemorates 248 Years of American Independence and 75 Years of U.S.-Jordan Partnership التنمية الاجتماعية تمنح 300 موافقة لجمع التبرعات أبو السمن يطلع على سير العمل في مديريات الأشغال بمختلف المحافظات "سويفت للجراحة اليومية" ومستشفى زليخة ينشئان مركزاً جديداً لجراحة الليزر الاحتلال يعتقل 28 فلسطينيا من الضفة الغربية الحكومة تعلن برنامج مهرجان صيف الأردن: عروض فلكلورية وألعاب للأطفال المهيرات مساعدا للأمين العام وابورمان مديرا للرقابة في وزارة الزراعة "التجارة والصناعة" تطرح عطاءين لشراء القمح والشعير
محليات

مبادرة وطنية في كلية عمان الجامعية "ارجوكم تمهلوا حتى نصل بسرعة"

{clean_title}
الأنباط -

مبادرة وطنية في كلية عمان الجامعية "ارجوكم تمهلوا حتى نصل بسرعة"


عمان - الأنباط


تحت رعاية العميد الركن محمد الملاحيم قائد اقليم العاصمة وبحضور الاستاذ الدكتور عبد الناصر الزيود نائب رئيس الجامعه لشؤون الكليات وحضور عميد الكلية الدكتور نعيم سلامه القاضي، نظمت كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية وبالتعاون مع مجلس محلي شفا بدران مبادرة وطنية بعنوان "أرجوكم تمهلوا حتى نصل بسرعة".

ويأتي هذا النشاط ضمن استراتيجية جامعه البلقاء الهادفة الى الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني الرامية  الى دعم وتبني جميع المبادرات الوطنية التي من شأنها رفعة هذا الوطن وهذا ما اكده الاستاذ الدكتور عبد الناصر الزيود نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات، حيث اضاف ان مثل هذه المبادرات تساهم  بشكل كبير في ايجاد الحلول المناسبة والعلمية لجميع الظواهر السلبية التي تغزوا المجتمع وكذلك تسهم بشكل كبير في صقل شخصية الطالب واكسابه المهارات الحياتية وتعزز من دور الطالب وخلق مواطن صالح منتمي لوطنه ومخلصا لمليكه.

واضاف بان حوادث السير ظاهرة تستحق الدراسة العلمية والخروج بنتائج تحد من هذه الظاهرة التي تهدد ارواح الابرياء.

ولقد شمل حفل افتتاح المبادرة على العديد من الفقرات التي نالت اعجاب الحضور حيث قدم طلبة مدارس الفردوس فقرة فنية تعالج ابعاد ظاهرة حوادث السير وتم عرض برنامج وثائقي من قبل ادارة السير المركزية بين اسباب حوادث السير وطرق الوقاية منها وهذا ما اكده مندوب مدير ادارة السير المركزية المقدم جلال الرحاحلة الذي طلب من جميع الحضور ان يكونوا اعوان مرور للحفاظ على سلامة المواطن.

وأكد الشيخ سامي الحجاج رئيس المجلس المحلي لمنطقة شفا بدران بان وجود كلية عمان الجامعية اضاف نوعية للمنطقة من خلال وجود مرافق مثالية والاستفادة من الخبرات الاكاديمية التي تقدمها الكلية للمجتمع المحلي.

وقدمت الطالبة رغد حجازي من طلبة كلية عمان فقرة اغاني وطنية نالت اعجاب الحضور وفي نهاية الاحتفال تجول الحضور في المعرض الذي اعدته ادارة السير المركزية.

ومن الجدير بالذكر بأنه حضر الاحتفال نائب ومساعدي عميد كلية عمان الجامعية وؤوساء الاقسام الاكاديمية ومدير شرطة العاصمة العقيد علي الزعبي وقائد مركز امن شفا بدران المقدم هشام الشمايلة ونخبة من شيوخ ووجهاء منطقة شفا بدران ومجموعة من طلبة الجامعة حضروا الإحتفال.