السفير الصيني يزور المنتخب الصيني لكرة اليد في ملعب الأميرة سمية تحديث مهم لخدمة تجديد دفتر خدمة العلم في مراكز الخدمات الحكومية شلباية مديراً فنياً لنادي شباب الأردن بنغلاديش تتخذ العديد من التدابير القائمة على الأدلة لمكافحة أزمة الأمراض غير المعدية وزير الشباب يتابع الحملة الطبية الأردن يدين الاستهداف الممنهج لمراكز الإيواء في غزة الخذلان ... الحسين يستقطب النجم عارف الحاج وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق مشروع " تحديد ملامح مشهد الابتكار الرقمي في الأردن" أ.د. حمدان بمؤتمر أبحاث الموهبة والتفوق : التحدّي الأكبر هو جمع التكنولوجيا والتربية وعلم النفس دون التضحية بالقيم التربوية والأخلاقية وزير المياه والري يلتقي مجموعة المطار الدولية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار، خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 أورنج الأردن توقع اتفاقية مع Proparco لتوحيد جهودهما لدعم المشهد الرقمي في الأردن التربية تطلق البرنامج الوطني "بصمة" وزير المياه والري يلتقي مجموعة المطار الدولية اصابات طفيفة اثناء اعمال صيانة محطة مياه الزعتري شاهر حمدان رئيسا لجمعية وكلاء السياحة والسفر وابو ذياب نائبا للرئيس البنك الإسلامي الأردني ينظم حملة للتبرع بالدم لصالح مركز الحسين للسرطان الجازي: انخفاض ملحوظ في عدد الاستيضاحات التي رصدها ديوان المحاسبة خلال الشُّهور الثَّلاثة الماضية ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهريا لدعم ترامب
محليات

العيسوي وهلسة يتفقدان أعمال البنية التحتية لمدينة مادبا الصناعية

{clean_title}
الأنباط -

 

ذيبان – الأنباط

 

تفقد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي ووزير الأشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة، أمس، تنفيذ اعمال البنية التحتية لمشروع المدينة الصناعية في منطقة دليلة الحمايدة بمحافظة مادبا.

ويأتي مشروع المدينة الصناعية التي وضع جلالة الملك عبد الله الثاني حجر الأساس لها خلال زيارته لمحافظة مادبا العام الماضي، لجذب الاستثمارات إلى المنطقة، وتوفير فرص العمل لأبنائها.

وقال العيسوي إن هذه الزيارة، تأتي في إطار المتابعة المستمرة لتقدم سير العمل وتذليل العقبات التي قد تواجه المشروع خلال مختلف مراحل التنفيذ.

وحسب وزير الأشغال العامة فإن المدينة الصناعية التي تقع على الطريق الملوكي تقام على مساحه الأرض المخصصة للمدينة الصناعية في مرحلتيها الأولى والثانية والبالغة نحو 497 دونما.

وأشار إلى انه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ المصانع النمطية، التي يضمها المشروع مع نهاية العام الحالي، وتنفيذ اعمال المرحلة الاولى للمدينة الصناعية بشكل عام في النصف الثاني من العام القادم.

ووفق الرئيس التنفيذي للمدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي، فإن التقدم بطلب الاستثمار في المدينة سيكون متاحا لأي مستثمر خلال العام القادم، حيث بلغت طلبات الاستثمار حتى الآن 20 طلبا.

ولفت إلى أن المدينة، التي تعد صديقة للبيئة، ستوفر حوالي 2000 إلى 2500 فرصة عمل.