تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

مجلس الاعيان يدين ويستنكر مجزرة مسجد الروضة في سيناء

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان 

 

عبر مجلس الاعيان عن ادانته واستنكاره للعمل الارهابي الجبان، الذي استهدف المصلين الآمنين في مسجد الروضة شمال سيناء يوم الجمعة الماضية وذهب ضحيته 305 من الشهداء المصلين اضافة الى وقوع اصابة 127 شخصا .

واكد المجلس في بيانه الذي اصدره أمس، ان هذه المجزرة البشعة، وهذا العمل الجبان الذي ارتكبته قوى الارهاب والتطرف، يجب ان تدفع الجميع الى التوحد، من اجل مواجهة هذه الزمر التكفيرية الظلامية، من اجل القضاء عليها، ودفاعا عن ديننا الاسلامي الحنيف وقيمه النبيلة، والحفاظ على حق الجميع في العيش بأمن واستقرار .

وعبر المجلس عن قناعة الاكيدة، بأن اليد الغادرة التي ارتكبت هذه الجريمة النكراء، والجهات التي خططت لها، ستنال القصاص العادل، من شعب مصر وقيادته السياسية واجهزة العسكرية والامنية ولن يسمحوا ليد الغدر وخفافيش الظلام، ان تستمر بالعبث بأمنهم واستقرارهم، مؤكدا المجلس على ان ما قامت به هذه الزمر الكافرة يشكل عملا اجراميا ينتهك ما جاءت به كافة الشرائع السماوية، والمواثيق الدولية وهو يدل ايضا على ان قوى الشر هذه، ما هي الا جماعات مارقة خارجة عن ملة الاسلام والمسلمين والقيم الانسانية .

ودعا مجلس الاعيان كافة أبناء الوطن الى الوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في تصديه بكل قوة وعزم لتنظيمات الارهاب والتطرف التي باتت اعمالها الإجرامية تستبيح الأرواح والممتلكات، ولا تراعي الحرمات، والكرامة الإنسانية والقيم والأخلاق.

وتقدم مجلس الاعيان في بيانه ، من شعب مصر وقيادته، ومن اسر الشهداء وذويهم، بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء برحمته ويشفي المصابين والجرحى، ويمن عليهم بالسلامة .