الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط ارتفاع عدد ضحايا حريق جنوب شرق تركيا إلى 11 شخصا 32 شهيدا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق في رفح وغزة مصرع 4 أشخاص بتحطم مروحية في روسيا مسيرة في عمان تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 75 وفاة شركة "أنثروبيك" تطلق نسخة محسنة من برنامجها "كلود" البرلمان العربي يرحب باعتراف جمهورية أرمينيا بدولة فلسطين مسؤولة أممية: الحرب في غزة حرمت السكان من الغذاء والصحة وسبل العيش بريطانيا: ارتفاع الدين العام لأعلى مستوياته منذ أوائل الستينيات مهرجان المسرح الحر يعلن عن فعاليات دورته الـ19 بوتين: روسيا مستعدة لبحث الأمن الأوراسي مع حلف الناتو القيسي في جولة تفقدية الى قلعة الكرك الحالة الصلبة والحالة السائلة ...
اقتصاد

ملتقى أردني لرواد الأعمال بدبي

{clean_title}
الأنباط -

    دبي  - بترا

 نظم مجلس الاعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية ملتقى "رواد الاعمال الشباب" بهدف توجيه الطاقات الشبابية نحو تحويل الأفكار الإبداعية إلى مشاريع قائمة بالاستفادة من الدعم الفني والتمويلي الذي توفره عدد من الجهات.

وحضر الملتقى الذي عقد أمس الاول بمشاركة عدد من رواد الأعمال الأردنيين، القنصل العام الأردني الدكتور سائد الردايدة ورئيس مجلس ادارة مجلس الاعمال الاردني احسان القطاونة واعضاء المجلس، ومدير ادارة رواد الاعمال لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عبد العزيز المازمي.

وأكد القطاونة في كلمته الترحبية أن عقد الملتقى يأتي انسجاما مع اهداف وتطلعات المجلس في خدمة رواد الاعمال واعضاء المجلس وتشجيعهم على تنمية نشاطات اعمالهم المتعددة والمتنوعة من خلال ما يقوم به من انشطة وفعاليات مباشرة او من خلال الفعاليات والندوات والاجتماعات التي تنظمها غرف التجارة.

وتضمن الملتقى جلسات حوارية ادارها المهندس بشار الكيلاني وتحدث فيها كل من رئيس مجلس إدارة عناد للتجارة والمتخصص في ريادة اعمال الشباب جواد الخواجا، والاخصائية في ادارة تطوير الأفراد والمؤسسات رندة الشنابلة، وجمال مرقة حيث تحدثوا فيها عن تجاربهم في مجال الاعمال.

وجرى في ختام الملتقى تكريم عدد من المتخصصين ورواد الاعمال والداعمين لعقد الملتقى وأعضاء مجلس الاعمال الاردني، كما جرى السحب على تذاكر مجانية من الملكية الأردنية.