تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

احباط تهريب 120 ألف حبة مخدرة وضبط أحد المتورطين

{clean_title}
الأنباط -

 تمكنت الاجهزة الامنية من احباط تهريب 120 الف حبة من حبوب الترامال تورط فيها 3 اشخاص، اضافة الى القاء القبض على احد المتورطين، بحسب بيان الامن العام.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه على اثر المعلومات التي وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول نية عدد من الاشخاص داخل المملكة ادخال كمية كبيرة من المواد المخدرة عبر الحدود الشمالية غير الرسمية تمت متابعة تلك المعلومات وبالتنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية الشمالية والامن العسكري لجمع اكبر قدر من المعلومات حول الاشخاص وتحديد مكان التهريب ووقته .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ونتيجة للجهود المشتركة والتنسيق المستمر ومتابعة جمع المعلومات تم تحديد وقت ومكان التهريب ووضعت الكمائن اللازمة في محيط المنطقة المتوقع سلوكها , ليتم على اثر تلك الجهود القاء القبض على احد الاشخاص وبحوزته 120 الف حبة من حبوب الترامال المخدر وبالتوسع بالتحقيق في القضية ثبت تورط ثلاثة اشخاص اخرين فيها وتم تحديد هوياتهم والبحث جار عنهم .