الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة U.S. Embassy in Jordan Commemorates 248 Years of American Independence and 75 Years of U.S.-Jordan Partnership التنمية الاجتماعية تمنح 300 موافقة لجمع التبرعات أبو السمن يطلع على سير العمل في مديريات الأشغال بمختلف المحافظات "سويفت للجراحة اليومية" ومستشفى زليخة ينشئان مركزاً جديداً لجراحة الليزر الاحتلال يعتقل 28 فلسطينيا من الضفة الغربية الحكومة تعلن برنامج مهرجان صيف الأردن: عروض فلكلورية وألعاب للأطفال المهيرات مساعدا للأمين العام وابورمان مديرا للرقابة في وزارة الزراعة
محليات

الحباشنة يعرض في نيودلهي دور الخدمات الطبية بمجال الطب العسكري

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان – الأنباط

 

عرض مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة خلال اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الدولي للطب العسكري المنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي على هامش فعاليات المؤتمر الثاني والأربعين للمجلس الدولي للطب العسكري، الدور البارز للأردن في مجال الطب العسكري والمناط بمديرية الخدمات الطبية الملكية.

وبين اللواء الحباشنة في كلمة ألقاها بصفته رئيساً للمجموعة العربية الإقليمية للطب العسكري أن الخدمات الطبية الملكية اكتسبت في السنوات الماضية خبرات واسعة في مجال الطب العسكري، لا سيما خلال مشاركاتها في قوات حفظ السلام، عملت فيها على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية والإنسانية في أكثر من ثلاثين دولة حول العالم والتي تعرضت للصراعات والحروب والكوارث الطبيعية.

وعقد اللواء الحباشنة رئيس وفد الخدمات الطبية الملكية المشارك في المؤتمر عدة لقاءات مع رؤساء الوفود العسكرية العربية والاجنبية تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجالات الطبية والطب العسكري.

ويذكر أن الخدمات الطبية الملكية ترأس المجموعة العربية الإقليمية للطب العسكري منذ عام 2014 ، وتم في عام 2016 التصويت للخدمات الطبية الملكية لرئاسة المجموعة للمرة الثانية على التوالي نظراً لدورها الكبير في هذا المجال.