للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم غدا مديرية الأمن العام تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات لماذا الاردن مستهدف في خضم المحيط المشتعل بالأحداث؟ مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية الغذاء والدواء توضح بشأن مستحضر سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية "أوزمبيك" الخرابشة: التعرفة المرتبطة بالزمن لن ترفع أسعار الكهرباء شركات أردنية ناشئة تتنافس مع 16 دولة في كأس العالم للابتكار والتكنولوجيا مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية مذكرة تفاهم بين الرابطة العلمية لمراكز بحوث تنمية الموارد البشرية في الوطن العربي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدولة ... اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي دور الضفادع في حمايةالبيئة؟ الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت في أريحا والخليل "مراكز البحوث العربية" تناقش إعادة تعريف رأس المال البشري 60 شهيدا و140 مصابا في غزة خلال 24 ساعة تنفيذا للتوجيهات الملكية.. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام رئيس البرلمان العربي يبحث العلاقات العربية الإفريقية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول بحث تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
عربي دولي

العثور على جثة اميركي مشتعلة بظروف غامضة

{clean_title}
الأنباط -

 عُثر مساء امس الاربعاء على جثة مشتعلة قرب سان دييجو بجنوب غرب الولايات المتحدة تعود لرجل يبلغ الثامنة والثلاثين كان قد أُطلق سراحه من كوريا الشمالية بفضل تدخل الرئيس الاميركي الاسبق جيمي كارتر عام 2010، وفق ما ذكرت مصادر امنية امريكية .

وترجح المصادر الامنية في منطقة الحادث ان وفاة ايجالون غوميز يبدو انها ناجمة من انتحار او حادث، وسيحدد التقرير النهائي اسبابها بعد انتهاء الفحص الطبي.

وتفاوض جيمي كارتر من اجل الافراج عن غوميز الذي كان قد حُكم عليه بذلك الوقت بالسجن ثماني سنوات اشغالا شاقة لانه دخل بصورة غير شرعية الى الاراضي الكورية الشمالية من الصين، وأطلق سراحه بعد فترة وجيزة وعاد الى بوسطن يرافقه كارتر.

ووصف غوميز العذاب بسجون نظام بيونغ يانغ، وذلك في سيرة ذاتية نشرها عام 2015.

وقال في مقابلة اجراها نشرتها مدونة بريطانية 'ما ازال اعاني من القلق بعد سنوات من اطلاق سراحي واعيش حياة منعزلة وصعبة للغاية'.

بتر ا