مركز التوثيق الملكي ينظم معرضا لصور فريدة من أرشيف يلدز العثماني وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث مروري أمس في منطقة شفا بدران قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس والعشرين من حزيران 2024م الأردن يدين الهجمات الإرهابية في العاصمة الداغستانية مديرية الأمن العام تنفذ خطة أمنية شاملة بالتزامن مع بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة اتحاد الكرة يعلن أجندة بطولاته للموسم الجديد الصين تمدد الإعفاء من التأشيرة لنيوزيلندا وأستراليا وبولندا لتعزيز تبادل الأفراد "المستقلة للانتخاب" تحيل قضيتين للإدعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال فوز سنينة د. ماهر سليم عضواً في مجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار . بين التواصل الاجتماعي والممارسة الصحفية ،،، أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية الدكتور هيثم المعابرة يكتب:وعهدي لكم أن يبقى الأردن حرا كريما عزيزا آمنا مطمئنا مديرية الأمن العام تطلق مسابقة الأفكار الإبداعية "طور خدمة أمنية " الدكتور مهند النسور يكتب:جهود حثيثة لتعزيز الدعم الصحي والإنساني في غزة- الدكتور فوزي الحموري مثالا يقتدى به إبراهيم ابو حويله يكتب:حوبة الظلم .... الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية مقدمة من الحكومة الماليزية في برامج الدراسات العليا
اقتصاد

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا و"مجموعة أبوغزالة "

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

  اربد -الانباط

وقعت مجموعة طلال أبوغزالة للتدريب المهني وجامعة جدارا/ مركز الاستشارات والتدريب اتفاقية للتعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتعليم ومنح الشهادات المهنية.

وتضمن اللقاء بحث التعاون في مجال تدريب طلبة كلية الاقتصاد ومنحهم شهادة محاسب قانوني معتمد، والتعاون في مجال الاعتماد الأكاديمي من خلال المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، والتي يرأسها أبوغزالة ويرأسها فخريا أمين عام جامعة الدول العربية.

وتنص الاتفاقية التي وقعها عن المجموعة الدكتور طلال أبوغزالة، وعن الجامعة رئيسها الدكتور صالح العقيلي على التعاون في عقد دورات تعلم اللغة العربية داخل وخارج المملكة، والتعاون في تسويق وعقد دورات دبلوم المعهد القانوني للمحاسبين الاداريين (سيما) في التمويل الاسلامي.

كما تنص على تفعيل مركز بناء قدرات في الجامعة لتعقد فيه امتحانات شهادة طلال أبوغزالة في مهارات الحاسوب، وامتحانات الطلاقة في اللغة العربية، وامتحانات التمويل الاسلامي، وامتحانات اللغة الانجليزيةESOL المعتمدة من جامعة كامبردج البريطانية، والدورات المهنية التي ترغب الجامعة بعقدها.

وأكد أبوغزالة عن استعداد المجموعة لتقديم الخبرة والمعرفة للجامعة وفقا لاحتياجاتها واحتياجات طلبتها، لان الاتفاق يأتي استكمالا للتعاون المسبق بين الجانبين.

وأكد رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور شكري المراشدة اعتزازه وفخره باستمرار التعاون ما بين الجامعة والمجموعة، لافتا إلى أن الجامعة ترحب بأية أفكار للتعاون وتوطيد العلاقات.

وقال العقيلي ان نسبة الطلبة فيها من خارج الأردن 40 بالمائة، وان اعداد الطلبة فيها 3500 طالب وطالبة.