محليات

الملك يستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الإماراتية

{clean_title}
الأنباط -

جلالته تلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الإسباني

 

عمان – الأنباط

 

استقبل الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية أمس، وفدا من كلية الدفاع الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في اجتماع تناول آفاق التعاون بين البلدين، ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

وأكد جلالة الملك، خلال اللقاء، متانة العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، معربا عن اعتزازه بالمستويات المتقدمة التي وصلت إليها في شتى الميادين.

كما تطرق اللقاء إلى الأزمات التي تمر بها المنطقة، والمساعي الرامية إلى التوصل إلى حلول سياسية لها، وكذلك الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب ضمن استراتيجية شمولية.

بدورهم، عبر الوفد الإماراتي عن تقدير بلادهم للدور المحوري الذي تقوم به المملكة، بقيادة جلالة الملك، لخدمة القضايا العربية، وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير مكتب جلالة الملك.

وفي سياق آخر تلقى جلالته اتصالا هاتفيا أمس، من العاهل الإسباني الملك فيليب السادس، جرى خلاله تناول العلاقات بين البلدين الصديقين والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما تم، خلال الاتصال، استعراض التطورات على الساحة الفلسطينية، والجهود المبذولة لتحريك عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، على أساس حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )