اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد .
رياضة

ميسي متهم بقضايا فساد

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - وفق صحيفة "غلوبوسبورت" البرازيلية فان أليخاندرو بورزاكو رجل الأعمال الأرجنتيني مالك شركة للتسويق الرياضي في الأرجنتين "تورنيوس وكومبيتونس" أي دورات ومسابقات"، اعترف انه دفع اموالا لبعض نجوم منتخب الارجنتين لكرة القدم من بينهم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني من أجل تحفيزهم على المشاركة في المباريات الدولية الودية.

وقال بورزاكو خلال أول جلسة تحقيق معه جرت قبل 3 أيام في مدينة نيويورك الاميركية في شأن قضايا فساد ضربت الفيفا: "ميسي وبعض اللاعبين من منتخب الأرجنتين تسلموا مني مبلغا مالياً بقيمة 200 الف دولار (170 الف يورو) من أجل الموافقة على لعب مباراة دولية ودية".

وأكد بورزاكو خلال التحقيق معه: "نعم دفعت لميسي ويعض من زملائه في منتخب التانغو مبلغ 200 ألف دولار من أجل تأكيد مشاركتهم في احدى المباريات الدولية الودية".

وأضاف رجل الاعمال الأرجنتيني: "أقوم بتحويل المال في حساب ميسي ومن ثم يقوم هو بتوزيع المبلغ على بقية اللاعبين".

وأشارت وسائل اعلام أرجنتينية مثل "تودو نوتيسيا" أن بعض الأموال المحولة في فترة سابقة الى حسابات بعض اللاعبين الدوليين الارجنتينيين لم تكن لها علاقة بمستحقات مالية مخلدة لديهم بالاتحاد الأرجنتيني للعبة.

يذكر أن بورزاكو متورط في قضايا فساد ورشاوى بقيمة 15 مليون دولار دفعت عام 2014 بهدف الفوز بحقوق البث التلفزيوني لنهائيات المونديال حتى 2030.