محليات

لقاء للتعريف بمؤسسة الخبراء الالمان الصناعيين

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

  عمان-الانباط

نظمت جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية بمقرها لقاء للتعريف بمؤسسة الخبراء الألمان الصناعيين وآلية الاستفادة من خدماتها المدعومة من الحكومة الألمانية.

ولفتت مديرة مؤسسة الخبراء الألمان المتقاعدين كارين ويلنور الى إن المؤسسة تضم حوالي 12 ألف خبير متقاعد لديهم الاستعداد للقيام بورشات تدريبية في مختلف المجالات لكوادر الشركات والمؤسسات في عدة قطاعات بما فيها القطاع الصناعي.

وقالت أن تنظيم البرامج التدريبية يستند إلى احتياجات الجهات الراغبة في الاستفادة من تلك البرامج المدعومة من الحكومة الألمانية، موضحة أن المؤسسة نفذت عدداً كبيراً من البرامج التدريبية في الأردن الذي يعتبر ثاني دولة عربية تستفيد من هذه البرامج، وأن هذه البرامج نفذت في عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والقطاع الصناعي والمؤسسات غير الربحية.

بدوره اشار مدير مكتب التعاون الاقتصادي الألماني الأردني في غرفة صناعة عمان فهمي النجار الى ان المكتب يقوم باستقبال الطلبات والتسهيل على الصناعيين في تحديد احتياجاتهم وتعبئة نماذج الطلبات من خلال التنسيق مع جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية.

الى ذلك قال رئيس الجمعية الدكتور اياد ابو حلتم ان اللقاء يمثل فرصة للقطاع الصناعي للاطلاع على الفرص التدريبية المتاحة لدى مؤسسة الخبراء الألمان المتقاعدين وإمكانية الاستفادة منها لتلبية احتياجات كوادره من برامج تدريبية متطورة وبما يساهم في الارتقاء بالمستويات التي تؤهلهم لتطوير أعمالهم وزيادة قدرتهم التنافسية وفرصهم التصديرية.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )