دراسة تتوقع ارتفاع متوسط العمر بالعالم 5 سنوات تسعيني أمريكي ينال شهادته الثانوية فيسبوك تقلل الزيارات المحولة إلى المواقع الإخبارية فيديو لممثلة سورية يشعل مواقع التواصل.. ومحاميها يكشف آخر صيحات الزواج.. ظهور العروس داخل مكعب جليدي غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية
محليات

"الداخلية" و "الصحة" و "الدفاع المدني" يزورون مركز الملك عبدالله الثاني

{clean_title}
الأنباط -

"الداخلية" و "الصحة" و "الدفاع المدني" يزورون مركز الملك عبدالله الثاني

 

 

 

 عمان -الانباط

زار وزيرا الداخلية غالب الزعبي والصحة الدكتور محمود الشياب ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة امس  الخميس مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي).

واستمعوا إلى إيجاز قدمه مدير عام المركز العميد المهندس محمد الهباهبة عن نشأته وأهدافه وواجباته والمنتجات قيد التصميم والتطوير والإنتاج الكلي للشركات والخدمات المقدمة من المركز.

كما تم بحث سبل التعاون ما بين وزارة الداخلية والصحة والدفاع المدني مع المركز الذي يعمل على تصنيع العديد من سيارات الإسعاف وآليات مكافحة حرائق الغابات والأنظمة الذكية وصناعة الآليات الثقيلة والخفيفة والمعدات العسكرية والالكترونيات وغيرها من الصناعات المحلية والعالمية.

واطلع وزير الداخلية والوفد المرافق له خلال جولتهم على كافة الشركات الاستثمارية التابعة للمركز وخطوط الإنتاج والمنتجات الصناعية لهذه الشركات مشيداً بالمستوى المتميز والمتقدم الذي وصل إليه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير بكافة مجالات العمل والاختصاص.

وحضر اللقاء رئيس هيئة المديرين في المركز المهندس عاطف التل والرئيس التنفيذي لمجموعة كادبي الاستثمارية المهندس صخر العجلوني.