مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية مهرجان جرش .. نافذة لتمكين المرأة والمجتمعات المحلية وتسويق المنتج التراثي
رياضة

استبعاد نيمار عن تشكيلة سان جيرمان بسبب الاحباط

{clean_title}
الأنباط -

 

كشفت تقارير صحفية، السبب الحقيقي وراء غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.

وكان الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لسان جيرمان، أكد أن السبب وراء استبعاد نيمار، هو إصابة اللاعب في الفخذ، إلا أن بعد انضمام جناح برشلونة السابق، لمعسكر المنتخب البرازيلي ظهر بصورة جيدة في التدريبات.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن نيمار ظهر في معسكر المنتخب بصورة جيدة، وتدرب مع المجموعة، كما أن مدرب السامبا، تيتي، لم يذكر شيئا عن إصابة اللاعب.


وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار رفض خوض مباراة أنجيه الأخيرة، لأنه محبطًا من جودة المنافسين في الدوري الفرنسي، فلا يوجد منافسة حقيقية ويمكن حسم اللقب بفارق 30 نقطة كما حدث منذ عامين.

وأوضحت الصحيفة، أن نيمار لم يكن يتوقع تراجع الإقبال الجماهيري على المباريات، حيث أن حضور مواجهة أنجيه لم يتجاوز 13 ألف مشجع، وهو عدد أقل بكثير من أي مباراة في الليجا، بجانب علاقة اللاعب المتوترة بإيمري وعدم اقتناعه بأسلوبه في التدريبات.

وأكدت الصحيفة أن نيمار لم يعد مهتمًا ببطولة الدوري الفرنسي، خاصة بعد تراجع مستوى موناكو، ويحاول التركيز خلال الفترة المقبلة على مباريات دوري أبطال أوروبا وتقديم أفضل ما لديه.

وكان نيمار قد تعرض للبطاقة الحمراء أمام مارسيليا، ولم يشارك في مباراتي نيس وأنجيه بسبب الإيقاف والإصابة، بينما لعب مباراة أندرلخت في دوري أبطال أوروبا.