البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي
اقتصاد

البنك الإسلامي الأردني راعي فضي لمؤتمر الهندسة الكيميائية الاردني الدولي

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان - الانباط

قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية الفضية لمؤتمر الهندسة الكيميائية الأردني الدولي الثامن الذي افتتحه نيابة عن رئيس الوزراء وزير البيئة الدكتورياسين الخياط حيث سلم البنك  درعاً تكريمياً تقديراً لدعمه للمؤتمر الذي نظمته نقابة المهندسين الأردنيين وبمشاركة عدد كبير من المؤسسات والمصانع والشركات الهندسية المحلية والدولية الرائدة في الهندسة الكيميائية بهدف الاطلاع على احدث التطورات العلمية والتكنولوجية في مجالات الهندسة الكيميائيةوالتعرف على ابرز مشاريع التخرج للهندسة الكيميائية والابحاث والدراسات واوراق العمل الاستفادة منهاوذلك  خلال الفترة7-9/11/2017 في فندق لاندمارك عمان.

وقال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني تأتي رعاية مصرفنا لهذا المؤتمر انطلاقاً من تحمل البنك  لمسؤولياته الاجتماعية وتأكيداً لدوره كمؤسسة مصرفية اقتصادية وطنية داعمه لمختلف الجهود التي تصب في تنمية الأردن وخدمة الاقتصاد الوطني .

وتعزيزاًللشراكة المميزةالتي تربط مصرفنا مع  نقابة المهندسين الاردنيين من خلال استمرارية تقديم الدعم لمختلف نشاطات النقابة ومنها الدعم المقدم لهذا المؤتمر.

وخلال حفل افتتاح المؤتمر اعرب كل من المهندس ماجد الطباع نقيب  المهندسين الاردنيين  والدكتورة ليندا الحمود رئيسة الشعبة الكيميائية  في النقابة عن شكرهما وتقديرهما للبنك الاسلامي الاردني لتعاونه ودعمه المستمر لنشاطات نقابة المهندسين الاردنيين ورعايته لهذا المؤتمر مشيدين بدور البنك الرائد في العمل المصرفي الاسلامي ودعم الاقتصاد الوطني.