السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا الوحدات يتوج بطلا لكاس الاردن. وفاة والدة الملك محمد السادس الأمن يشتبك مع أحد أخطر تجّار ومهربي المخدرات ويصيبه .. وضبط 2 آخرين التربية توضح حول احد اسئلة امتحان الرياضيات اليوم السعودية تدين قرار الاحتلال توسيع عمليات الاستيطان المستقلة للانتخاب" تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية والطعون القضائية تبدأ الأحد 13 شهيدا في قصف إسرائيلي على غزة مركزي "الميثاق الوطني": لا مزايدات على موقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية المنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع جمهورية فرنسا (ما مِتُ بعدُ من بعدِ موتي) النبر...الأوبرا شغفي المتأخر الذي أصبح هويتي أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنئ بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد آل الديك وآل الجبالي نسب ومصاهرة القاضي طلب ومراد اعطى إبراهيم أبو حويله يكتب :لو توقفنا عند الحقيقة ... ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37834 و86858 مصابا الألبسة ومستحضرات الصيدلة تحد من انخفاض الصادرات الوطنية في الثلث الأول سعيد الصالحي يكتب : عبد ربه يوسف غيشان "أمنية" تواصل تعاونها المثمر مع الجامعة الألمانية الأردنية في برنامج الدراسات الثنائية لتطوير الكفاءات الشابة
عربي دولي

كوريا الشمالية: زيارة ترمب لسيئول "خطوة لإشعال فتيل الحرب النووية"

{clean_title}
الأنباط -

أدانت كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب إلى كوريا الجنوبية واعتبرتها خطوة لاشعال فتيل الحرب النووية.

ونقلت وكالة يونهاب الجنوبية عن صحيفة رودونغ سينمون، الناطقة باسم حزب العمال الحاكم الكوري الشمالي، قولها إن زيارة ترمب إلى الجنوب تهدف إلى تشديد التهديدات العسكرية ضد الشمال، واعتبرتها خطوة لإشعال فتيل الحرب النووية.

وذكرت الصحيفة أن المشكلة بأن كوريا الجنوبية تتبع الولايات المتحدة العازمة على إشعال الحرب النووية، بصورة عمياء، مؤكدة ضرورة حل قيادة القوات المشتركة بين سيئول وواشنطن، والتي وصفتها بـ 'أداة الحرب العدوانية لإشعال فتيل الحرب وغزو كوريا الشمالية'.

بترا