وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض
محليات

المومني: تجب إتاحة المعلومة الصحيحة للمواطن

{clean_title}
الأنباط -

التقى الناطقين الاعلاميين بالوزارات والمؤسسات الحكومية

 

عمان – الأنباط

 

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أهمية شبكة الناطقين الاعلاميين في تشكيل حالة اعلامية تتيح للمواطن الحصول على المعلومة الصحيحة.

وأشار لدى لقائه أمس الناطقين الاعلاميين بالوزارات والمؤسسات الحكومية، الى ان الرسائل الاعلامية الصادرة عن وزاراتهم ومؤسساتهم وخاصة المتعلقة بقرارات مجلس الوزراء يجري توثيقها كأجندة اعلامية تعرض على مجلس الوزراء كل اسبوعين، موضحا ان هذه الرسائل وما تتضمنه من توضيح وتفصيل وازالة اي لبس – ان وجد – يتم تقييمها بشكل مستمر لتطويرها بما يقلص مساحات الاشاعات ويخدم الوطن والمجتمع بصورة أفضل .

ودعا المومني الى مزيد من التنسيق بين الناطقين الاعلاميين، والتواصل مع مؤسسات الاعلام الرسمي ومختلف وسائل الاعلام ، والتعامل بحرفية مع متطلبات المرحلة وابرزها وسائل التواصل الاجتماعي لإبراز الرسائل الاعلامية بشكل صحيح وشفاف .

ولفت الى التحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني والتوجه الاستراتيجي للانتقال الى مرحلة الاعتماد على الذات من خلال اصلاح هيكلي للقطاعات ومنها القطاع الضريبي دون المساس بالشرائح الفقيرة والمتوسطة، وتوجيه دعم السلع "العشوائي" إلى المواطن وفق معايير عادلة تحفظ كرامته وتراعي دخله، مبيناً ان تحديد الفئات المستفيدة من دعم الخبز وآليات تقديمه ما تزال في مرحلة الدراسة والتشاور الفني.

وتعقد الحكومة بشكل دوري لقاءات مع الناطقين الاعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية ، وكذلك مع ممثلي وسائل الاعلام والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي لوضعهم بصورة التطورات والقضايا المستجدة.