انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات
محليات

مدير عام الدفاع المدني يلتقي نظيره السوداني

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان-الانباط

 

بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة خلال لقائه أمس، مدير عام الدفاع المدني السوداني الفريق هاشم حسين طه والوفد المرافق، سبل التعاون المشترك بين جهازي الدفاع المدني في البلدين الشقيقين.

كما بحثا مجالات التدريب وتنفيذ التمارين العملياتية الميدانية المشتركة، وتبادل الخبرات التخصصية في علوم الحماية المدنية.

وأكد اللواء البزايعة خلال اللقاء استعداد الدفاع المدني الأردني لتقديم كافة أشكال الدعم لكوادر الدفاع المدني السوداني وتسخير الكليات والمعاهد والميادين التدريبية في الجهاز للارتقاء بقدرات الأشقاء في الدفاع المدني السوداني.

من جهته ثمن الفريق طه التجربة الرائدة لجهاز الدفاع المدني الأردني نظراً للعديد من محطات الانجاز التي رسمها خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والريادة ومضيه قدماً في تحقيق أعلى مقومات الأداء العملياتي المتميز سواء على صعيد رفده بالحديث والمتطور من الآليات والمعدات أو على صعيد المعاهد التدريبية المتخصصة التي تثري المهارات الميدانية لكوادره البشرية المتخصصة في مختلف صنوف الحماية المدنية والدفاع المدني.

وفي جناح القيادة والسيطرة والعمليات، اطلع الوفد على الحديث والمتطور من الوسائل المستخدمة في إدارة الحوادث الكبرى من غرفة عمليات رئيسة وأنظمة اتصالات وتقنيات حديثة وحافلة القيادة والسيطرة والتي تعتبر بمثابة غرفة عمليات وسيطرة متنقلة لإدارة الحدث حيث تحتوي على شاشات يتم عرض الفعاليات الميدانية بالصور من خلال طائرة مسيرة (بدون طيار) لتسهيل المتابعة الميدانية للحوادث الكبرى.

يشار إلى أن الوفد الضيف سيزور أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية ومدينة الدفاع المدني التدريبية للاطلاع على الإدارات المتخصصة والميادين التدريبية فيها.