انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات
محليات

"المخدرات" تحبط تهريب 200 الف حبة مخدرة

{clean_title}
الأنباط -

 احبطت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة تهريب 200 الف حبة مخدرة، صباح الاثنين، اخفيت باحدى الشاحنات.

وذكرت ادراة العلاقات العامة والاعلام أن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد تتبعهم لمعلومات وردت إليهم حول قيام مجموعة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى خارج البلاد تمكنوا من خلال تحقيقات ورصد وتتبع لعدد من المشتبه بهم من تحديد الية التهريب.

واضافت أنه تم التهريب بواسطة اخفاء المواد داخل احدى مركبات الشحن واستمرت عمليات المراقبة والرصد لحين ضبط المركبة والاشخاص المتورطين في القضية.

وبينت أن فريق التحقيق الذي تولى متابعة القضية ونفذ مداهمة لمكان اخفاء مركبة الشحن بعد تحديد مكان تواجدها وتمكن من ضبطها والقاء القبض على احد الاشخاص المتورطين وعثر بعد تفتيشها على 200 الف حبة مخدرة اخفيت داخل مخبأ سري اعد في جسم المركبة لتلك الغاية.

كما اضافت انه تم القاء القبض لاحقا على شخصين تورطا في القضية واحليت القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة.

وعلى صعيد منفصل، أن هنالك قضية اخرى تمكن العاملون في شعبة مكافحة مخدرات العاصمة من القاء القبض على ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية عربية وبحوزتهم 20 الف حبة مخدرة بعد ان ابدوا مقاومة شديدة للقوة الامنية.

وبينت أن مرتبات الشعبة تلقت معلومات عن حيازة مجموعة من الاشخاص المشبوهين كمية من الحبوب المخدرة وانهم يقومون بنقلها بواسطة احدى المركبات وجرى على الفور تحديد مكان المركبة والاشخاص في احدى مناطق جنوب عمان.

واشارت أنه تم التحرك للمكان وفتح نقاط غلق من أجل ايقاف المركبة وضبط من بداخلها وعند مشاهدة المركبة من قبل احدى الدوريات رفض من بداخلها الامثتال لاوامر الدورية.

وبينت أنه قام بصدم المركبة العسكرية ومركبة اخرى كانت بالمكان ولاذ بالفرار ليتم عندها مطاردتها من قبل عدد من الدوريات لحين التمكن من اجبارها على التوقف وعند محاولة ايقاف الاشخاص الثلاثة ابدوا مقاومة شديدة للقوة الا انهم تمكنوا من السيطرة والقبض عليهم وبوشرت التحقيقات معهم تمهيدا لاحالتهم للقضاء.