البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024 عبادة الوردات.. انتخابات الجامعة الاردنية، مرآة الواقع؟ منتدى الاردن للإعلام رؤية في تحقيق التكامل الإعلامي العربي . البنك الإسلامي الأردني و أكاديمية المكفوفيين يحتفلان بعيد الاستقلال تخريج الموسم العاشر من برنامج BIG by Orange من أورنج الأردن واستقبال الموسم الحادي عشر السلطات التركية تنقذ 17 مهاجرا غير نظامي في بحر إيجة الاسترليني يحافظ على بقائه فوق حاجز 27ر1دولار
رياضة

جمال ابو عابد : تجنيس لوكاس مستحيل

{clean_title}
الأنباط -

الانباط

- خاض المنتخب الاردني بقيادة المدرب الوطني جمال أبو عابد تمرين على ملعب البولو بالمدينة الرياضية استعداداً لمواجهة كمبوديا 14 الشهر الجاري ضمن تصفيات امم آسيا 2019 في الإمارات.

 

قبل بداية التمرين تحدث جمال أبو عابد لوسائل الإعلام المختلفة ومنها صحيفة الانباط.

 

قال : يجب أن يخوض المنتخب مباريات كثيرة ليحصل على تصنيف أفضل، بالفترة الأخيرة تغيير 9 مدربين أثر سلباً على المنتخب، بعكس فترات المرحوم محمود الجوهري وعدنان حمد حيث كان المنتخب مستقر فنياً وحصل على نتائج جيدة وتصنيف ممتاز.

 

بعد التأهل لامم آسيا سيكون شكل المنتخب افضل وسنعمل على التجانس بين اللاعبين.

 

واضاف : نحن كمدربين أردنيين جميعنا في خدمة الكرة الأردنية وكل منا يقدم رسالته من مركزه.

 

بخصوص اللاعبين المستبعدين وحرمان لاعبي الفيصلي

 

أجاب : المصابين إصاباتهم مدتها طويلة من أسبوع لأسبوعين، ولا نستطيع ضمهم، وهذه التشكيلة لمباراة كمبوديا ،والمنافسة بين لاعبين الأندية شديدة للانضمام للمنتخب .

 

بعض المستبعدين قمنا بالاتصال على هواتفهم الشخصية و لم يقوموا بالرد وهذه رسالة بانهم لا يمتلكون الرغبة بالانضمام للمنتخب.

اما بالنسبة للاعبي الفيصلي المحرومين نتمنى من الاتحاد الآسيوي إزالة العقوبات لنتمكن من ضمهم لمباراة فيتنام.

 

وردا على سوال الانباط بخصوص تجنيس لاعب الفيصلي لوكاس

قال التجنيس امر صعب بوجود شرط ان يعيش بالاردن لمدة ٥ سنوات ولوكاس لا يتحقق به هذا الشرط، ولكن نحن نرصد لاعبين اردنيين يلعبون باكبر الدوريات الاوروبية ومنها الدوري الالماني ومراكزهم حساسة وسنعلن عنهم قريباً.