ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن هيئة بحرية بريطانية: سقوط صواريخ بالقرب من سفينة قبالة الحديدة اليمنية أسعار الغاز في أوروبا تعود للارتفاع المهمة الصينية "تشانغ آه-6" تجمع 1935.3 غرام من العينات من الجانب البعيد من القمر الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ ولي العهد الأردن يدين المصادقة على 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية الحسين إربد والوحدات في نهائي كأس الأردن غدا اتحاد اذاعات الدول العربية يقيم الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون مبادرة اترك اثر تهنئ بعيد ميلاد سمو ولي العهد الخارجية تنصح الأردنيين بتجنب السفر إلى لبنان الأميرة بسمة بنت علي تفتتح مؤتمر الروتاري الحادي عشر بدعوة لحماية البيئة الكوفحي: إجراءات جديدة للتعامل مع مشروع الصرف الصحي في المغير الفايز يهنئ بعيد ميلاد سمو ولي العهد 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى القوات المسلحة تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده وتنشر فيديو من تمرين "السد المنيع" د. محمود عبدالعال فرّاج يكتب:ازدواجية العملة(الدولرة) توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربيه للإبداع والابتكار والجامعة الأمريكية في الإمارات الطاهات في عيد ميلاد الحسين: لا يعترف بالتواضع عندما يتعلق الامر بمستقبل الاردنيين إبراهيم ابو حويله يكتب:انا اعمل لمجد بريطانيا العظمى... الملكة: "‎كل عام والغالي حسين بألف خير"
رياضة

صحف اسبانيا تعلق على سقوط ريال مدريد

{clean_title}
الأنباط -

مدريد - وكالات

احتلت الخسارة غير المتوقعة لريال مدريد، أمام جيرونا، اهتمام الصحف الإسبانية، سواء في العاصمة أو إقليم كتالونيا، الأمر الذي تسبب في اتساع الفجوة بين الملكي وبرشلونة المتصدر.وخسر ريال مدريد 1-2 أمام جيرونا في لقاء الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، ليتسع الفارق مع برشلونة إلى 8 نقاط، ويظل الملكي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة. وجاء مانشيت صحيفة ماركا "جيرونا أخرج ريال مدريد من اللعبة"، موضحة أنّ "الفريق الصاعد أسقط بطل أوروبا". كما سلطت الصحيفة، الضوء على تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، والتي أكد فيها أن الفريق قدم مباراة جيدة، ولكنه خسر بسبب قلة التركيز. أما صحيفة "آس"، جاء العنوان الرئيسي "إيسكو يلعب وحيدًا"، مؤكدة أنّ اللاعب قدّم مباراة جيدة بينما لم يساعده رفاقه على تحقيق الفوز، مشددة على أنّ كريستيانو رونالدو يمر بفترة سيئة للغاية، وأن فاران خرج مصابًا من اللقاء.
وبالانتقال إلى صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان الرئيسي "شكرًا جيرونا"، وذلك بعد سقوط الملكي أمام الفريق الصاعد، واتساع الفجوة بين برشلونة وريال مدريد. ولم يختلف عنوان "سبورت" كثيرًا، وجاء أيضًا موجهًا التحية لجيرونا، مؤكدًا على "فارق الـ 8 نقاط" وعودة جيرونا للفوز باللقاء بعد التأخر بهدف نظيف.
وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو وزيدان "ابتعدا عن المنافسة على الليجا".