Local

نصير يهنئ الرحيبة بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى لائحة التراث العالمي

{clean_title}
Alanbatnews -
رئيس جامعة آل البيت يزوربلدية ام الجمال

يوسف المشاقبة
زار رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور أسامة نصير بلدية ام الجمال والتقى برئيسها حسن الرحيبة مهنئا بإدراج الموقع السياحي إلى لائحة التراث العالمي.

وثمن الدكتور نصير الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجميع وبخاصة بلدية ام الجمال ممثلة برئيسها حسن الرحيبة في تحقيق هذا الفوز والذي من شانه المساهمة في تعزيز القطاع السياحي والتنمية في المنطقة، وذلك نظرا لما تتميز به المنطقة من مكانة وقيمة أثرية عالمية جعلها تحتل هذا المركز المميز.

وأكد الدكتور نصير حرص الجامعة على التعاون والتنسيق المشترك ما بين جامعة آل البيت والبلدية لتنفيذ البرامج والمشاريع المشتركة بين الجانبين.
بدوره شكر رئيس بلدية ام الجمال حسن الرحيبة رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور أسامة نصير على هذه الزيارة والمباركة، والذي يؤكد جهوده وحرضه على انفتاح الجامعة مع المؤسسات الوطنية كافة، منوها أهمية التشاركية ما بين الجامعة والبلدية لإنجاح مسيرة العمل الهادف لخدمة النجاحات والإنجازات التي تحققت.

وأشار الرحيبة إلى أن التعاون المثمر مع جامعة آل البيت كان نتاج جهود مشتركة ساهمت في خدمة الجانبين وفي المجالات كافة، مبينا أهمية الموقع السياحي وجهود البلدية والوزارات المعنية بإدراج الموقع السياحي إلى لائحة التراث العالمي.