Sport

على طريقة أحمد رفعت.. تأجيل جنازة شذى نجم بطلة السباحة بـ الغربية (التفاصيل كاملة)

{clean_title}
Alanbatnews -

قررت أسرة اللاعبة شذي نجم بطلة السباحة تأجيل موعد تشييع الجثمان إلى غد الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمة بقرية كفر فرسيس مسقط رأس اللاعبة.

 

 
تفاصيل وفاة شذى نجم
وتوفيت اللاعبة المصرية شذى نجم سباحة نادي طنطا، إثر تعرضها لحالة تشنجات وتوقف عضلة القلب يوم 1 من شهر يونيو الماضي في المران، بعد سقوطها مغشيًا عليها خلال التمرين وتدهورت حالتها خلال الفترة الماضية.

الحالة الصحية لـ شذى نجم بطلة السباحة
وتم نقلها إلى وحدة الإسعاف الموجودة على الحمام الأولمبي بأحد النوادي الخاصة بمدينة طنطا وأجريت الإسعافات الأولية لها وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتعرضت لقرح كثيرة ونزفت بشدة وفقدت هيموجلابين، وفقدت الوعي وتوقف قلبها أثناء التمرين وفقدت الوعي منذ أكثر من شهر، وقلبها توقف 3 مرات، وأجرت 5 عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها وطوال الفترة كانت السباحة شذى نجم في غيبوبة طويلة رغم اتصالها بالأجهزة الطبية.

ماذا قالت الأسرة في وداعها؟
وقالت الأسرة إن شذى حصدت العديد من البطولات الرياضية الدولية والمحلية ممثلة عن نادي طنطا وحصدت أكثر من 8 ميداليات ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مجال ألعاب السباحة المختلفة طوال الـ 5 سنوات الماضية.

وزير الشباب والرياضى ومحافظ الغربية ينعيان شذى نجم
ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أسرة الرياضة والسباحة المصرية في وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض.

كما نعى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية وفاة شذى نجم إبنه محافظة الغربية داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.