almafraq

الشديفات يؤكد أهمية سرعة إنجاز مشاريع القطاع الصحي وإزالة عقبات العمل

{clean_title}
Alanbatnews -
خلال تراسه اجتماعا مع مدير الصحة ولجنة المجلس الصحية.

الانباط يوسف المشاقبة

عقد في مجلس محافظة المفرق اجتماعا ترأسه رئيس مجلس المحافظة سعادة الأستاذ خليل الشديفات وبحضور رئيس وأعضاء لجنة الصحة في المجلس ومدير صحة محافظة المفرق الدكتور فيصل مكاحلة ورئيس الأبنية في المديرية رامي الحسبان.
وأكد الشديفات أهمية التشاركية والتعاون ما بين المدراء التنفيذين في الدوائر الحكومية مع المجلس ورؤساء اللجان المعنية لمتابعة المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ وخصوصا في القطاع الصحي.
ووجه الشديفات بضرورة ازالة كافة العقبات التي تواجه اليه تنفيذ المشاريع والبرامج في القطاع الصحي في جميع مناطق المحافظة والعمل على سرعة إتمام الخطط الموضوعة بهذا الخصوص ودون اي عوائق نذكر.
مدير صحة محافظة المفرق الدكتور فيصل مكاحلة ثمن بدوره جهود رئيس وأعضاء مجلس المحافظة ولجنة الصحة تعاونهم المستمر معنا في سبيل إنجاز كافة المشاريع في القطاع الصحي في المحافظة من خلال التنسيق الدائم نحو ديمومة العمل المثمر وإنجاز المشاريع ضمن التشاركية مع مجلس محافظة المفرق وبما يحسن من واقع الخدمات الصحية وفي المناطق كافة
وخلال الاجتماع قدم رئيس اللجنة والأعضاء بعض المطالب والاحتياجات والعفبات التي تعرقل مسيرة العمل والحلول المناسبة لمعالجتها وسرعة إنجاز المهام المطلوبة على أكمل وجه.