Local

مدير الأمن العام يفتتح مبنى سرية الدرك الثالثة / قيادة درك مؤاب بمنطقة الربة بمحافظة الكرك

{clean_title}
Alanbatnews -
مدير  الأمن العام يفتتح مبنى سرية الدرك الثالثة / قيادة درك مؤاب بمنطقة الربة بمحافظة الكرك 

إفتتح مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة اليوم الأربعاء  مبنى سرية الدرك الثالثة / قيادة درك مؤاب في منطقة الربة بمحافظة الكرك.
 
ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطط الأمن العام في تحديث وتطوير البنى التحتية لكافة تشكيلات ووحدات الامن العام وإنشاء وحدات ومباني حديثة تعزز من التواجد الامني، وترفع من الكفاءة والقدرة الأمنية وسرعة التعامل مع مختلف الواجبات .

ونقل مدير الأمن العام تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لمنتسبي قوات الدرك وتقديره لجهودهم في مجال الارتقاء بالمنظومة الأمنية ضمن أطر احترافية عمادها سيادة القانون .

وبين مدير الأمن العام أن هذا الافتتاح يشكل أحد أوجه الدعم الدائم لقوات الدرك خاصة في مجال توفير بيئة عمل أمنية مناسبة ومتطورة لتمكين المرتبات من تعزيز قدراتهم التدريبية والميدانية والعلمية بالشكل  المطلوب وبما يضمن انعكاس ذلك على واجباتهم الميدانية المتعددة .

وثمن اللواء المعايطة الجهود النوعية المتخصصة التي تنفذها مرتبات الدرك على الدوام ضمن نسق من المهارات الاحترافية، ووفق اعلى المستويات الأمنية والمجتمعية والإنسانية، والتصدي لجميع أوجه الجرائم والسلوكيات السلبية بالمجتمع.

وجال اللواء المعايطة في المبنى الجديد واطلع على المرافق المختلفة، والمجهزة بأفضل المعدات الفنية والتقنية، اضافة الى الميادين التدريبية .