ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر
أشاد سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا.
وقال سموه في منشور له عبر انستقرام، إنّ ما يحققه الأردنيون في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر واعتزاز.
جاء ذلك بعد ساعات من زيارته وسمو الأميرة رجوة الحسين إلى شركة "ريبليت" في سيليكون فالي بولاية كاليفورنيا الأمريكية ولقائه مؤسسها الشاب الاردني أمجد مسعد.
وجرى في اللقاء بحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بمجالات التعليم وتطوير المهارات، وتنظيم مسابقات البرمجة لإيجاد حلول في قطاعات ذات أولوية في الأردن، كالمياه والطاقة.
أشاد سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا.
وقال سموه في منشور له عبر انستقرام، إنّ ما يحققه الأردنيون في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر واعتزاز.
جاء ذلك بعد ساعات من زيارته وسمو الأميرة رجوة الحسين إلى شركة "ريبليت" في سيليكون فالي بولاية كاليفورنيا الأمريكية ولقائه مؤسسها الشاب الاردني أمجد مسعد.
وجرى في اللقاء بحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بمجالات التعليم وتطوير المهارات، وتنظيم مسابقات البرمجة لإيجاد حلول في قطاعات ذات أولوية في الأردن، كالمياه والطاقة.