ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا

ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا
الأنباط – عمان
في ليلة حافلة بالأحداث الرياضية المثيرة، شهدت ملاعب الدوريين الإنجليزي والإسباني مواجهات مشتعلة ومليئة بالدراما.
ليفربول يهزم تشيلسي 2-1 في قمة إنجليزية
في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عاد ليفربول إلى الصدارة بعد فوزه على ضيفه تشيلسي بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت إثارة منذ بدايتها، تقدم محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 29 من ركلة جزاء بعد مباراة هجومية سريعة، لكن تشيلسي تعادل عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 48.
 ليفربول لم ينتظر طويلًا ليعود إلى المقدمة حيث سجل كورتيس جونز هدف الفوز في الدقيقة 51، ليقود فريقه نحو فوز ثمين يؤكد به حضوره القوي في المنافسة.
مانشستر سيتي ينجو من فخ وولفرهامبتون
وفي مباراة أخرى بالدوري الإنجليزي، نجا مانشستر سيتي بصعوبة من فخ وولفرهامبتون بعدما تمكن من تحقيق فوز في اللحظات الأخيرة 2-1، أصحاب الأرض وولفرهامبتون افتتحوا التسجيل مبكرًا عبر يورجن لارسن في الدقيقة 6، لكن السيتي تعادل بفضل تسديدة رائعة من جوسكو جفارديول في نهاية الشوط الأول.
 وبينما كان التعادل يلوح في الأفق، استطاع جون ستونز تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وشهدت المباراة ظهورًا متواضعًا من النجم النرويجي إيرلينج هالاند، الذي لم يترك بصمة واضحة طوال اللقاء.

مايوركا يقتنص فوزًا على رايو فاييكانو بهدف موريكي
وفي الدوري الإسباني، استطاع ريال مايوركا أن يحقق انتصارًا ثمينًا على ضيفه رايو فاييكانو بهدف دون رد في الجولة العاشرة،  فيدات موريكي كان صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 75، ليمنح فريقه النقاط الثلاث ويضعه في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، في حين تجمد رصيد رايو فاييكانو عند 13 نقطة في المركز التاسع.

أتلتيكو مدريد يتخطى ليغانيس ويواصل الضغط على فرق المقدمة
وفي مباراة أخرى بالدوري الإسباني، عاد أتلتيكو مدريد إلى طريق الانتصارات بفوز كبير على ليغانيس بنتيجة 3-1 ليغانيس تقدم أولاً عن طريق إيفان نيو بتسديدة رائعة في الدقيقة 34، لكن أتلتيكو استطاع العودة في الشوط الثاني بفضل هدفين من ألكسندر سورلوث وهدف آخر من أنطوان غريزمان، ليواصل الضغط على ثنائي المقدمة ريال مدريد وبرشلونة.