جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعت استقرار الاردن.


جددت جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذيرها من المحاولات المحمومة التي تبذلها بعض الجهات لتوريط الاردن في صراعات لا تخدم الشعب الاردني ولا امته.

كما جددت الجماعة في بيان اصدرته اليوم دعوتها للاردنيين لرص صفوفهم خلف قائد الوطن، ولحماية ظهر قواتهم المسلحة واجهزتهم الأمنية، حماة امن الاردنيين واستقرارهم، في منطقة تمور بلدانها بالقلاقل والفتن بل والمذابح وفقدان مواطنيها للأمن و الاستقرار، حيث تبذل بعض الجهات جهودا مضنية لهز استقرار وآمن الاردن والاردنيين.

كما دعت الجماعة في بيانها الاردنيين إلى عدم الاستجابة للخطابات الشعبوية، التي لا هم لاصحابها الا تحقيق الشهرة، وتحقيق مصالح ضيقة. ولو كان ذلك على حساب مصالح الوطن العليا.في طليعتها أمن الاردنيين واستقرارهم.

كما جددت الجماعة دعوتها لقادة الاحزاب والسياسين الى اعتماد خطاب عقلاني يراعي ظروف الاردن، ويساهم ببناء الوعي الجمعي الوطني الذي يشكل حاجز صد مهم أمام المخاطر التي تواجه الاردنيين ووطنهم.واولها
الخطر الصهيوني.

وختمت جماعة عمان لحوارات المستقبل بيانها بدعوة الاردنيين، الى الحذر من الانقياد للإشاعات المغرضة التي تهدف الى اضعاف ثقتهم بأنفسهم بوطنهم، من خلال التشكيك بمواقف دولتهم، لأنها تخوض معركة سياسية يقودها جلالة الملك، للدفاع عن قضايا امتهم، وفي طليعتها وقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ولبنان، وهي معركة تكشف تقاعس الكثيرين عن نصرة قضايا امتنا. لذلك يشاركون بالكيد للاردن حماه الله.